الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نوكيا تستعد لكشف النقاب عن هاتف جديد يوم 5 ديسمبر

نوكيا تستعد لكشف النقاب عن هاتف جديد يوم 5 ديسمبر

شام تايمز

على الرغم من أن عام 2019 قد أوشك على النهاية، إلا أن نوكيا لا تزال في جعبتها شيء لتعلن عنه حيث تعتزم إطلاق هاتف جديد الشهر المقبل وتحديدا يوم 5 ديسمبر.

شام تايمز

وعبر الحساب الرسمي لنوكيا على تويتر، أعلنت الشركة أنها ستكشف النقاب عن هاتف جديد الشهر المقبل ولم تتحدث عن أي تفاصيل ومواصفات أخرى بشأن هذا الهاتف الجديد.

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف نوكيا 8.2 خلال حدث الشركة المقرر انعقاده يوم 5 ديسمبر لأنها العام الماضي وفي نفس اليوم قد كشفت النقاب عن الإصدار السابق وهو نوكيا 8.1 لذا من المنطقي أن يكون نوكيا 8.2 هو الهاتف المنشود.

ووفقا للتقارير، فإن هاتف نوكيا 8.2 سيأتي مع معالج سناب دراجون 735 والذي سوف تعلن عنه شركة كوالكوم خلال مؤتمرها السنوي والمقرر انعقاده من 3 إلى 5 ديسمبر أي قبل يومين من حدث نوكيا،وسوف يعمل الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي لن تقل عن 4 جيجابايت وقد تصل إلى 8 جيجابايت بجانب مساحة تخزينية بحجم 64 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

أما المواصفات الأخرى، فقد تقوم نوكيا بتدعيم الهاتف بكاميرا رباعية تعمل بدقة 64 ميجابيكسل مع كاميرا سيلفي منبثقة وبالطبع سوف تعلن شركة نوكيا عن سعر باهظ وغير مقبول للهاتف الجديد.

أخيرا، قد تفاجئنا الشركة ويكون لديها خطط أخرى خلاف هاتف نوكيا 8.2، وإذا حدث ذلك، فقد تعلن عن الهاتف نوكيا 2.3 أو ربما هاتف نوكيا 5.2.

شام تايمز
شام تايمز