الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تسريب: هاتف سامسونج Galaxy s11e قادم بتصميم كاميرا ثلاثي مثل الآيفون

تسريب: هاتف سامسونج Galaxy s11e قادم بتصميم كاميرا ثلاثي مثل الآيفون

شام تايمز

بعد وقت قليل من ظهور التسريبات حول تصميم ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي S11، نشر حساب التسريبات الشهير OnLeaks بالتعاون مع موقع Pricebaba صور لتصميم هاتف سامسونج جالاكسي S11e.

شام تايمز

وهاتف سامسونج جالاكسي S11e يعد الجيل الثاني من هواتف الشركة الكورية سامسونج والذي تم عمل بعض التغييرات والتحسينات به ليأتي بشكل جديد عكس الجيل السابق.

ووفقا للصور المسربة، فإن هاتف سامسونج جالاكسي S11e سوف يأتي بشاشة كبيرة قياس 6.2 أو 6.3 بوصة وفي أعلى الشاشة سوف نجد ثقبا للكاميرا الأمامية أما الجزء الخلفي لهاتف جالاكسي S11e سوف يكون بنفس تصميم الكاميرا لآيفون 11 و بيكسل 4 مع ثلاث كاميرا.

أيضا هاتف جالاكسي S11e سوف يشبه إلى حد كبير هاتف جالاكسي S11، مع معالج سناب دراجون 865 أو Exynos 990 بجانب ذاكرة وصول عشوائي على الأقل ستكون بحجم 6 جيجابايت ولن يكون هناك مقبس لسماعة الرأس.

وبحسب الصور التي نشرها حساب التسريبات الشهير، فلن يكون بهاتف جالاكسي S11e قاريء بصمات بالزر الجانبي وهذه المرة قد نرى قاريء البصمة على شاشة الهاتف نفسها ومن المقرر أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 10.

اقرأ أيضا: دراسة: الإناث أكثر تأدبًا مع المساعدات الرقمية مقارنةً بالذكور

أخيرا، قد يكون هاتف سامسونج جالاكسي S11e متشابه في التصميم مع الهاتف الرائد إس 11 ولكن وفقا للشائعات فربما لا يحصل هاتف جالاكسي S11e على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل وقد لا يدعم شبكات الجيل الخامس.

شام تايمز
شام تايمز