الإثنين , أغسطس 3 2020

شيرين سيف النصر تصدم الجمهور بأحدث ظهور لها

شيرين سيف النصر تصدم الجمهور بأحدث ظهور لها

صدمت الممثلة المصرية ​شيرين سيف النصر​ الجمهور بعد انتشار صور جديدة لها بدت فيها على غير طبيعتها.

وظهرت خلال حضورها جلسة سماع أقوالها في محاكمة صديقتها التى سرقت مجوهراتها مرتدية عباءة ونظارة طبية وقد اكتسبت وزناً زائداً.

هذا الظهور صدم محبيها لانها كانت تتمتع بقوام ممشوق وملامح أوروبية في السابق والتغير الذي طرق على شكلها أخيرا صادم للغاية..

ويبقى السؤال هل هذه شيرين فعلا!!؟

يذكر ان شيرين سيف النصر حقق نجاحاً كبيرا في مجال الفن، وتركت بصمة فى عالم السينما والمسرح والتليفزيون، من ضمنها أفلام النوم في العسل وأمير الظلام ومسرحية بودي غارد مع الممثل القدير عادل إمام.

اقرأ ايضا: الاضاءة تضع مايا دياب عرضة للتنمر والسخرية

 

View this post on Instagram

 

ظهرت الفنانة #شيرين_سيف]النصر بصور جديدة انتشرت خلال الساعات الماضية على غير طبيعتها، مما أصابت جمهورها بحالة من الصدمة، وتعود قصة تلك الصور أثناء حضورها جلسة سماع أقوالها خلال محاكمة صديقتها التى سرقت مجوهراتها منذ حوالى شهرين. الفنانة شيرين سيف النصر ظهرت مرتدية عباءة ونظارة طبية وبوزن زائد، على النقيض من صورها فى ريعان شبابها، حيث كانت تمتاز بقوام ممشوق والملامح الأوروبية، مما جعلها فتاة أحلام الشباب خلال فترة التسعينيات وتحمل شيرين سيف النصر رصيدا هائلا فى مجال الفن، حيث أدائها عددا من الأدوار الرائعة والتى تركت بصمة فى عالم السينما والمسرح والتليفزيون، من ضمنها أفلام النوم فى العسل وأمير الظلام ومسرحية بودى جارد مع الفنان عادل إمام. وكانت قد تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر لسرقة مجوهراتها من شقتها وصلت قيمتها إلى 3 ملايين جنيه، على يد أقرب صديقاتها فى شهر أغسطس الماضى، مما استوجب عليها حضور الجلسة. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on