الأحد , يونيو 13 2021

هذا هو سارق هاتف ديما صادق.. شاهد!

هذا هو سارق هاتف ديما صادق.. شاهد!

نشرت صفحة “وينيه الدولة”، عبر حسابها الخاص على موقع “فيسبوك” صوراً للشاب الذي سرق هاتف الإعلامية ديما صادق، وذلك أثناء تواجده في ساحة الشهداء قبل ذهابه إلى جسر الرينغ وسرقة الهاتف.

وطالبت الصفحة كلّ من لديه معلومات حول هويته التواصل عبر تطبيق “واتس آب” على الرقم 76574438.

ساعدونا في التعرف على لص يستهدف النساء في وسط بيروت.اقدم لص اول من امس على سرقة هاتف احدى الاعلاميات في وسط بيروت اثناء التقاطها الصور، وقد نفذ هذا اللص العملية امام انظار عشرات رجال الامن وعناصر المخابرات الذين لم يتمكنوا من التعرف على هويته او القبض عليه حتى الساعة.تمكن فريق عمل صفحة وينيه الدولة من الحصول على صور للص اثناء تواجده في ساحة الشهداء وقبيل تنفيذ عمليته.الرجاء ممن يعرف عنه شيئا الاتصال بنا عبر الواتس اب على الرقم 76574438 او ارسالة الى الخاص وشكرا.

Posted by ‎وينيه الدولة الثالثة‎ on Tuesday, November 26, 2019

يذكر أنه قد تمّت سرقة هاتف الاعلامية اللبنانية ديما صادق من يدها اثناء تصويرها المتظاهرين, خلال الاشكال الذي وقع على جسر الرينغ بين المتظاهرين وعدد من الاشخاص قبل أيام.

إقرأ أيضاً :  سوريا تتحدّى الأجندة الغربية: رئاسيات تحت جُنْح الحصار

وتداول ناشطون فيديو يظهر ديما صادق وهي تصرخ بعبارة “أخذو تلفوني، بدي تلفوني”، قبل أن تهاتف إحدة زميلاتها وتطلب منها الحرص عند إرسال أي شيء على “الغروب” على حد وصفها، كون من سرقوه قادرين على التفتيش بهاتفها.

إقرأ أيضا: بالخريطة: هكذا تغيرت خريطة النفوذ بالشمال السوري منذ 2013