الأحد , ديسمبر 8 2019
التخلّص من الكرش بسرعة خارقة بهذه الطريقة الغريبة!

التخلّص من الكرش بسرعة خارقة بهذه الطريقة الغريبة!

التخلّص من الكرش بسرعة خارقة بهذه الطريقة الغريبة!

ليس من الصعب التخلص من الكرش. فمن الممكن حرق الدهون التي تتجمع في هذه المنطقة باتباع طريقة التدليك الصيني السهلة. لكن الأفضل أن يتزامن ذلك مع اعتماد نظام غذائي صحّي وممارسة الرياضة بشكل منتظم.

التدليك الصيني للتخلص من الكرش

يمكن هذا التدليك أن يساعد على تحسين عملية الهضم وعلى تخليص الجسم من السموم. كما أنه يحفزّ عملية حرق الدهون وخصوصاً تلك التي تتجمع في منطقة الكرش. ولذلك من الأفضل تطبيقه مرتين يومياً، إحداهما في المساء وقبل الذهاب إلى النوم. وفي هذه الحالة يجب اتباع 3 مراحل.

المرحلة الأولى: دلكي بطنك براحة يدك باتباع اتجاه عقارب الساعة مع الضغط اللطيف. وواصلي القيام بذلك لمدة دقيقة واحدة.

المرحلة الثانية: ضعي راحتيّ يديك على خاصرتيك. إضغطي عليهما مع التدليك البطيء نحو الداخل. وكرّري ذلك لمدة دقيقة واحدة.

المرحلة الثالثة: استخدمي طرف إصبع السبابة ودلّكي بواسطته الجزء الأعلى من بطنك من حدود الصدر في اتجاه السرّة. حاولي الضغط على هذه المنطقة قدر استطاعتك. وواصلي هذه العملية لمدة دقيقة واحدة أيضاً.

كذلك لـ حرق الدهون البطن من المفيد تدليك نقطة تطلق عليها تسمية “بحر الطاقة”. فهذا يساعد أيضاً على طرد الطاقة السلبية التي يسببها التوتر وعلى تخليص الجسم من السموم.

اقرأ أيضا: 6 نصائح تجعلك تستمتع بحياتك

وتقع هذه النقطة على بعد 2 أو 3 سنتم تحت السرة. ولتدليكها ضعي عليها 3 أصابع واضغطي بقوة. بعد ذلك خففي الضغط مع لفظ الهواء وابدئي من جديد إلى أن تشعري بالرغبة في الدخول إلى المرحاض.
وهكذا يمكنك أن تساعدي جسمك على التخلص من البقايا الضارة. كما أن طريقة التدليك السهلة هذه تمكنك منحرق الدهون والتخلص من الكرش بسهولة وفي مدة قصيرة جداً.