الأحد , ديسمبر 8 2019
6 أشياء وأغراض في منازلكم تمتص طاقتكم ونشاطكم

6 أشياء وأغراض في منازلكم تمتص طاقتكم ونشاطكم. تخلصوا منها فوراً

6 أشياء وأغراض في منازلكم تمتص طاقتكم ونشاطكم. تخلصوا منها فوراً

منزلك هو المكان الذي يمكنك فيه الاسترخاء وإعادة شحن طاقتك. ألا يفترض بمنزلك أن يكون أفضل مكان لك ولعائلتك ؟

الفينغ شوي هو فن صيني مميز يساعدك على زيادة طاقتك ونشاطك ويجلب إلى منزلك السلام والسكينة .

هذه الطريقة في ترتيب أغراضك تساعد العائلة على الشعور بالراحة في المنزل والأهم أنها تنصحك بالتخلص من الأشياء التي تستزف طاقتك وحيويتك.

بحسب الفينغ الشوي هذه الأشياء ينبغي ألا تكون في منازلكم.

6 أشياء أنتم بحاجة للتخلص منها:

1- الفوضى:

بحسب تعليمات الفينغ شوي، يجب أن يكون كل شيء في المنزل في مكان مصمم له . فإن كان لديك شيء ليس له مكان، تخلي عنه. أحذيتك لا يجب أن تكون خارج أماكنها المخصصة لها ومفاتيحك لا يجب أن تكون موضوعة على منضدة المطبخ ولا تُبقي في منزلك أشياء ليس لديها مكان مخصص لها. ستشعرين بأنك أفضل حالاً إذا خصصت لكل شيء مكاناً وأبقيته في مكانه.

2- أشياء لم تعودي تستعملينها

أنا أراهن أن هذه الأشياء ليس لها مكان. عليك التخلص من كل شيء لا تستعملينه. ولا تقولي لنفسك ربما أستعملها يوماً ما.

3- المدخل الأمامي غير منظم

عندما تخطين الخطوة الأولى إلى منزلك، يجب أن يكون هذا المكان خالياً من أي شيء. لا يجب أن يكون في المدخل أكوام من الأحذية أو معاطف ليس لها مكان لتعليقها. إن المدخل غير المنظم يعيق تدفق الطاقة إلى ما تبقى من بيتك.

4- المرايا في الأمكنة الخاطئة

إذا كان لديك مرايا في منزلك .. هذا رائع. ولكن وضع المرايا في الأماكن الخاطئة قد يسبب مشاكل. فعندما تعكس المرايا بعض الأشياء (خاصة سريرك أو الفوضى) يجب إزالتها .ففي الفينغ شوي، هذا يعني أن شخصاً آخر يتطفل على حياتك العاطفية.

5- النباتات والأزهار الميتة

في منازل بعض الناس نجد نباتات ميتة وهذا قد يشمل أعشاباً جافة، أزهاراً أو نباتات منزلية ميتة بسبب عدم ريها. بحسب علم الفينغ شوي هذه النباتات الميتة تعكس طاقة ميتة لذا ينبغي عدم الاحتفاظ بها. إن النباتات المنزلية في الفينغ شوي شيء عظيم وتساعد على جلب الطاقة والحياة إلى المنزل ولكن الميت منها ينبغي عدم تركه في المنزل.

اقرأ أيضا: تجلب الحظ والمال والحب.. ضعوا نبتة البامبو في بيوتكم ولكن بهذه الأعداد

6- الأغراض المكسورة

الاهتمام بالمكان الذي تعيشين فيه هو واحد من أهم الأشياء التي تفعلينها من أجل تدفق طاقة التشي في البيت. هذا يعني تصليح الشيء عندما ينكسر. إذا انكسر الشيء ولم تصلحيه، تخلصي منه. وإن كان لديك شيء معطل وتريدين الاحتفاظ به، فحاولي عندئذ إصلاحه. لا تتركي شيئاً مكسوراً في بيتك فإما أصلحيه وإما ارميه.