الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نوكيا تعتزم إطلاق أول تلفزيون ذكي لها يوم 10 ديسمبر

نوكيا تعتزم إطلاق أول تلفزيون ذكي لها يوم 10 ديسمبر

عندما نأتي على ذكر العلامة التجارية نوكيا، فمعظمنا يفكر سريعا بأنها سوف تُطلق هاتف ذكي جديد ولكن على مايبدو فإن شركة نوكيا المصنعة للهواتف الذكية سوف تدخل سوق أجهزة التلفاز الذكية.

وكشفت مصادر أن شركة نوكيا تعتزم الدخول للمرة الأولى في هذا المجال ولهذا تعاونت مع شركة Flipkart الهندية لإطلاق أول تلفزيون ذكي يحمل إسم العلامة التجارية الشهيرة بالهند.

وترى شركة Flipkart والتي تعد أحد أكبر المتاجر الإلكترونية بالهند، أن التعاون مع شركة بحجم وإسم نوكيا سوف يساعد كثيرا في بيع أجهزة التلفزيون الذكية والتي ستأتي بمميزات كبيرة وبتكلفة معقولة، أما نوكيا فتأمل أن يكون هذا الأمر بمثابة دفعة للأمام بعد الكبوات والعقبات التي تعرضت لها وجعلتها بعيدة عن المنافسة في سوق الهواتف الذكية.

وتلفزيون نوكيا الذكي سوف يمتلك شاشة ليد عالية الدقة بحجم 55 بوصة مع مكبرات صوت بقوة 24 وات، وسوف يعمل التلفزيون بنظام التشغيل أندرويد مع ثلاثة منافذ HDMI ومنفذين USB.

اقرأ أيضا: هاتف سامسونج Galaxy S11 Plus قد يأتي بأكبر بطارية في تاريخ السلسلة

وترغب العلامة التجارية الشهيرة نوكيا الإستفادة من خبراتها وتاريخها الطويل في سوق التقنية وشهرتها بين المستخدمين لبيع تلفزيونها الذكي الجديد والذي سيتم إطلاقه يوم 10 ديسمبر بسعر 41.999 روبية أي ما يعادل حوالي 589 دولار.