الثلاثاء , أغسطس 4 2020

كيف تعيدون شحن طاقتكم بفضل 4 عناصر

كيف تعيدون شحن طاقتكم بفضل 4 عناصر

المجتمع الذي نعيش فيه حالياً متعب ويستنزف طاقتنا. فنحن يجب علينا أن نتحمل واجبات، مسؤوليات، وحتى تأسيس عائلة بالنسبة للكثير منا.بالإضافة إلى كل هذا، يجب علينا أيضاً أن نجد وقتاً لأنفسنا، أن نعتني بجسمنا، بروحنا وفكرنا. ليس من المدهش إذن أن نجد أنفسنا غارقين في همومنا اليومية والأعمال الروتينية التي يستوجبها استمرارنا كبشر.كل الناس بحاجة إلى تجدد روحي. نستطيع من أجل هذا أن نستعين ببعض الطاقة الإضافية. الكون جاهز دائماً لمساعدة كل أولئك الميالين للروحانية، كلما احتاجوا للطاقة. تنبع الطاقة من 4 مصادر، تقابل العناصر الأربع المادية : التراب، النار، الهواء والماء.إليكم كيف تستطيعون أن تستفيدوا من هذه الطاقة :

التراب

طاقات التراب تجعلكم أكثر تجذراً في الواقع وتساعدكم على أن تعملوا بشكل أفضل.اجلسوا في حقل على الارض. تخيلوا أن خزان الطاقة عندكم (الكونداليني) مثل جذر في قلب التراب. ما إن يحدث التواصل، قوموا بالتأمل لفترة.

الهواء

إنها أكثر الطاقات فائدة من بين طاقات الروح. هذه الطاقات تساعدكم على تحسين تركيزكم وعلى التفكير بطريقة أكثر عقلانية، فينعكس هذا انفتاحاً على فكركم وعلى الأحداث الكونية. توجهوا إلى مساحة مفتوحة، حيث ستشعرون بالهواء يصفر في كل الاتجاهات. يمكن أن يكون سطحاً، شرفة، حقلاً. عندما تشعرون بالهواء يصفر، استرخوا واستفيدوا إلى أقصى حد من الشعور بالهواء على وجهكم وبشرتكم.دعوا هذه الطاقة تجددكم.

الماء

يعالج الماء المشاعر والعواطف. إذا كنتم في علاقة حب معقدة أو كنتم محبطين بسبب كل ما تلمسون أو تشعرون به، فالطاقات المائية مثالية بالنسبة لكم.حافظوا على تفكيركم منفتحاً وركزوا على مشاعركم، اغطسوا فيها أو، أفضل من هذا، اشعروا بالمطر على وجهكم.ستشعرون بالانتعاش وستشحنكم طاقات هذا العنصر بالطاقة.

النار

إنه أكثر أشكال الطاقة نقاءً من بين الأربع. تُعتبر النار شكلاً من أشكال التطهير التي تزيل المشاعر السلبية وتعيد شحن الطاقة.هذه الطاقة قوية جداً بالنسبة للأشخاص الذين يتصرفون بخمول تجاه الحياة.خذوا شمعة واشعلوها. اجلسوا مقابلها واشعروا بطاقاتها تتغلغل من خلال مسام جلدكم.

اقرأ أيضا: 10 أسرار من علم النفس تجعلكم تفهمون أي شخص بلحظات