الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إلقاء القبض على أحد المتورطين بالهجوم الذي حصل على صيدلية “لمى” بجبلة

إلقاء القبض على أحد المتورطين بالهجوم الذي حصل على صيدلية “لمى” بجبلة

شام تايمز

ألقى فرع الأمن الجنائي في محافظة اللاذقية القبض على المدعو “ج.س” (مواليد 2001) لتورطه في الهجوم على صيدلية “لمى” في جبلة، وإقدامه على ضرب الصيدلانية على رأسها وسلبها مبلغ مالي ومصاغها الذهبي.

شام تايمز

وقال مصدر في فرع الأمن الجنائي لتلفزيون الخبر أنه “نتيجة متابعة حادثة الهجوم على الصيدلية ليلا من قبل شخصين مجهولي الهوية، والتحري عن مرتكبي الجرائم، تم القبض على المدعو “ج.س” الذي اعترف خلال التحقيق معه بإقدامه على سلب الصيدلانيةا”.

وأضاف المصدر: “روى المقبوض عليه كيف ضرب الصيدلانية على رأسها مستخدماً غاز سفري كان بحوزته، وعندما فقدت الوعي وأغمي عليها قام بسلبها بالاشتراك مع شخص آخر مبلغ قدره 17 ألف ليرة سورية، وعقد من الذهب وساعة يد”.

وأردف المصدر: “كما اعترف المقبوض عليه بارتكابه حوادث سلب أخرى بالاشتراك مع أشخاص متوارين، منها سلب مبلغ وقدره 200 ألف ليرة سورية من سائق سيارة شحن في منطقة جبلة، بعد إشهار سلاح صيد عليه وضربه، بالإضافة لسرقة دراجتين ناريتين من قرية درغامو”.

وأكد المصدر أن “التحقيقات ما تزال مستمرة مع المقبوض عليه، حيث سيتم تقديمه للقضاء المختص، كما أن البحث عن شركائه المتوارين ما زال مستمراً أيضاً”.

اقرأ أيضا: لصوص الأسلاك النحاسية “المجهولون” يسرقون 4 آلاف متر وعمود خشب مستغلين انقطاع الكهرباء

يذكر أن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية كان ألقى مؤخراً القبض على عصابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص تمتهن سرقة السيارات ليلاً بطريقة الخلع والكسر.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز