الإثنين , يناير 27 2020
مايكروسوفت تطلق ميزة تسمح لك بإجراء المكالمات من حاسوبك مباشرةً

مايكروسوفت تطلق ميزة تسمح لك بإجراء المكالمات من حاسوبك مباشرةً

مايكروسوفت تطلق ميزة تسمح لك بإجراء المكالمات من حاسوبك مباشرةً

أعلنت شركة مايكروسوفت أن تطبيق Your Phone الذي يسمح للمستخدمين بربط حواسيبهم الشخصية بهواتفهم الذكية أصبح يدعم تلقي وإجراء المكالمات عن طريق الحواسيب مباشرةً.

وكانت عملاقة التقنية الأمريكية قد أطلقت تطبيق Your Phone بنسخته النهائية في شهر تموز/يوليو الماضي، وكانت وظائفه تقتصر على مزامنة الرسائل النصية، والإشعارات، والصور بين حواسيب ويندوز وهواتف أندرويد الذكية.

والآن نشرت الشركة تغريدة قالت فيها: “شكرًا لكم مختبري ويندوز لردودكم على مدار الشهرين الماضيين. اليوم، يسرنا الإعلان عن الإتاحة العامة لميزة المكالمات في تطبيق Your Phone، التي تسمح لك بتلقي وإجراء المكالمات الهاتفية على حاسوبك الشخصي مباشرة”.

ومع الميزة الجديدة يمكن للمستخدم الرد على المكالمات من الحاسوب مباشرةً حتى وإن كان الهاتف بعيدًا عنه، أو حتى الدخول إلى التطبيق لإجراء المكالمات، وذلك على غرار ميزة Continuity التي توفرها شركة آبل من خلال نظام التشغيل (ماك أو إس) macOS.

وللاستفادة من الميزة الجديدة، يتعين على المستخدم تنزيل تطبيق Your Phone على كل من الهاتف، والحاسوب. ويمكن تنزيله للهواتف من متجر جوجل بلاي، كما يمكن تنزيله للحواسيب من متجر تطبيقات مايكروسوفت.

البوابة العربية

اقرأ أيضا: قرار هام من إنستغرام.. يخص جميع المستخدمين!