الأحد , نوفمبر 28 2021

روان بن حسين بطلة ناصيف زيتون.. خانها حبيببها مع بائعة هوى فتزوّجت بالسر وحملت

روان بن حسين بطلة ناصيف زيتون.. خانها حبيببها مع بائعة هوى فتزوّجت بالسر وحملت

روان بن حسين هي الشابة، التي سرقت الأضواء على مواقع التواصل الإجتماعي بجمالها، فأصبحت بعدها مدونة موضة وأزياء ومحررة في مجلة “فيلفيت”.
البداية كانت حين جذبت الأنظار إليها بسبب نجاحها في خسارة الكثير من وزنها، وإنقاصه بشكل ملحوظ لتصبح عارضة أزياء وتظهر في أهم المجلات في العالم العربي مثل “فوغ العربية”، إضافة الى انها الوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية.

طفولتها
ولدت روان في مدينة ​الكويت​، في 30 كانون الأول/ديسمبر عام 1996، في عائلة تتألف من أم وأب ولها ثلاث شقيقات وأخ واحد.
عاشت طفولتها مع أسرتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق، وساعدها تعلّمها في لندن وإتقانها للغة الإنجليزية في الانتشار بشكل أسرع لأنها تعرفت على كل ما يختص بالموضة في لندن، هذه المدينة المعروفة بأهميتها في هذا المجال.
مع أن الموضة ومستحضرات التجميل جذباها وجذبا العالم إليها، إلا أن ​روان بن حسين​إمرأة تحب العلم والتطور به وعبره، وهي تتابع دراستها، بعد أن حصلت على شهادة بالحقوق.

إقرأ أيضاً :  أصالة :"ممثلة شهيرة سبب طلاقي من طارق العريان وهذا اسمها!"

بداية الشهرة
لم تعرف روان منذ البداية كفتاة جميلة تنشر أموراً تتعلق بالجمال، بل اكتسبت الشهرة عندما بدأت توثق بالصور رحلة إنقاصها لوزنها، وكيف تحولت الى شابة رشيقة، إلا أن صورها التي تبين جمالها بدأت تنشرها، لتغيظ شاباً أعجبت به فقط!

عرض الأزياء وتلقيبها بـ بروك شيلدز الكويت
بدأت روان بعرض الأزياء والملابس، وأطلقت خط أزياء خاص بها تحت اسم “أون ذا لوك”، كما عملت مع أشهر المصورين في عالم الأزياء مثل تيد بيكر.
أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عليها لقب “بروك شيلدز الكويت” نظراً لوجود شبه بالملامح بينهما، وعلى إثر هذا الشبه أصبحت روان الوجه الإعلاني العربي للعديد من الماركات العالمية لمستحضرات التجميل، مثل “لانكوم”، “مايبيلين”، “ماك” وغيرها.
ظهرت روان في مقابلات ولقاءات عديدة، ومنها مع الإعلامي الكويتي ​شعيب راشد​ في برنامج “سوار شعيب”، كما قدمت فيديو مع خبيرة الماكياج شارلوت تيلبوري.
طرحت روان في حزيران/يونيو عام 2018 علامتها التجارية الخاصة “دار روان”، والتي تتخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخصوصاً أقلام الشفاه.

اهتماماتها إلى جانب عالم الجمال
تكتب روان في مدوناتها على الإنترنت أشعاراً وقصصاً، وأصدرت عام 2017 كتاب “كما لم تحب امرأة”، وأثار الكتاب جدلاً كبيراً، إذ اتُّهمت بسرقة مضمون الكتاب وأن كاتبته الحقيقية هي الكاتبة العربية المعروفة ​أحلام مستغانمي​، التي اتهمتها بدورها بسرقة العنوان من أحد كتبها، لكنها تراجعت بعدها عن كلامها وشجعت على قراءة الكتاب. تعمل روان كمحررة في مجلة “فيلفيت” التي تصدر في لندن حيث تعيش وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة.

إقرأ أيضاً :  معجب يطبع قبلة على خدّ ميريام فارس وردة فعلها لافتة

حياتها العاطفية
رغم صغر سنها كانت حياة روان بن حسين العاطفية مثيرة للجدل، فقبل أشهر قليلة أعلنت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أنها كانت مرتبطة برجل عربي، ولكنه خانها مع “بائعة هوى” و نشرت صوراً له ولعائلته وللفتاة التي خانها معها. كما اتهمته بالعديد من الأمور غير الأخلاقية بغية إيذائه مثلما جرحها في ذلك الوقت، وبعد أن شغلت العالم بمنشوراتها حذفتها ونشرت اعتذاراً لعائلته التي تعرضت لها في العلن.

زواجها وحملها
كشفت روان أنها تزوجت قبل شهر رمضان في عام 2019 من دون أن تكشف هوية العريس، إن كان الرجل الذي خانها سابقاً أو إن كان شخصاً تعرفت عليه بعد الحادثة. لم تنشر روان أية صورة من زفافها، إلا أنها أكدت انها أصبحت سيدة متزوجة.
وفي شهر كانون الأول/ديسمبر عام 2019، أعلنتروان بن حسينخبر حملها على قناتها الخاصة على “يوتيوب”، وأكدت أنها سعيدة جداً كونها ستصبح أماً عن هذا العمر الصغير، معتبرة أن مولودها سيكون صديقها المفضل الذي سيرافقها في كل مكان وفي سفراتها، كونها كانت ترى أنها وحيدة في بعض الفترات من حياتها في الغربة.

إقرأ أيضاً :  أم كلثوم تزوّجت 4 مرات وهذا سر منديلها.. ومحطات أخرى في حياة كوكب الشرق

روان بن حسين حبيبة ناصيف زيتون
شاركت روان في فيديو كليب الفنان السوري ​ناصيف زيتون​”فارقوني”، لتكون هي بطلته إلا أنها تعرضت للعديد من الإنتقادات كون مشاهدها كانت جميعها جمالية، ولم يكن هناك لقاء فعلي بينها وبين ناصيف في الفيديو كليب، فردت روان وقالت : “أنا “بيوتي بلوغر” وأعرض ماكياجاً وشعراً ولست ممثلة أو عارضة في كليب ولا يمكنني أن أطل كممثلة، لذلك قررت أن تكون مشاهدي جمالية، وكأني سوف أطل عبر حسابي الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أو في جلسة تصوير.

الفن

اقرأ ايضا: ردة فعل غريبة لـ محمد عبده بعدما رأى معجباً في حفله ينظف أنفه بإصبعه