الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“اختطفتني كائنات فضائية”.. مارادونا يثير الجدل بتصريحات “نارية”

“اختطفتني كائنات فضائية”.. مارادونا يثير الجدل بتصريحات “نارية”

عاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني “دييجو أرماندو مارادونا” الى إثارة الجدل مجددً بعد ادّعائه بأنه تم اختطافه من قبل الفضائيين غاب على إثرها لمدة 3 أيام.

وقال مارادونا لشبكة “تي واي سي – TYC Sports” الأرجنتينية للأخبار الرياضية أن الفضائيين اختطفوه من كوكب الأرض على الرغم من اعترافه بأن هذه التجربة جاءت بعد “قليل من المشروبات”.

وتحدث “مارادونا” (59 عامًا) كاشفًا الأحداث المثيرة للجدل: “ذات مرة بعدما تناولت الكحوليات عدة مرات، وجدت نفسي غائبا عن المنزل لمدة 3 أيام”.

وأتم “عدت إلى المنزل وقلت إن الفضائيين اختطفوني، لكنني لا أستطيع الحديث عن هذا”.

كما أثار “مارادونا” الجدل بـ4 تصريحات جريئة:

كما كشف خلال المقابلة بأنه شارك في عدد من المباريات دون راحة قائلًا: “لعبت العديد من المباريات خلال حياتي المهنية دون أن أنام”.

كشف بأنه فقد عذريته حين كان في عمر الـ13.

وعندما سأله المقدم عن اللاعبين الذين سيستضيفهم في يخته، أجاب “مارادونا”: بالتأكيد “كارلوس تيفيز” و”ليونيل ميسي” و”جابرييل هاينز”.

وقال “مارادونا” بأنه رأي “ميسي” يبكي في غرفة تبديل الملابس: “أنا صديق ليو (ليونيل ميسي)، رأيته يبكي في غرفة تبديل الملابس عندما خسرنا 4-0 أمام ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم 2010 ، عندما زعم الكثير أنه كان يبحث عن رحلات للعودة في وقت مبكر، كان يبكي بحرقة كطفل في الخامسة”.

اقرأ أيضا: اليكم أكثر ما بحث عنه العرب في غوغل عام 2019