الجمعة , فبراير 21 2020

الجيش البريطاني يستعين “بأرداف” كاردشيان لسد العجز في صفوفه

الجيش البريطاني يستعين “بأرداف” كاردشيان لسد العجز في صفوفه

يستعين الجيش البريطاني “بأرداف” النجمة كيم كاردشيان، في حملة دعائية تهدف إلى سد العجز العددي الكبير بين صفوفه.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الجيش البريطاني ينوي استخدام كارداشيان لتشجيع الشباب على الخدمة في القوات المسلحة لأنها “تغرس ثقة أكبر في نفوس الجنود من تلك التي تأتي عبر حصولهم على لايكات الإعجاب في وسائل التواصل الاجتماعي”.

ويسعى القادة العسكريين البريطانيين للاستعانة بكيم كارداشيان التي تحظى في موقع “إنستغرام” بأكثر من 154 مليون متابع، لإغراء واستقطاب المزيد من المجندين الجدد.

وستنطلق الحملة الدعائية الجديدة تحت شعار “الانتماء 2020: ثقة الجيش” في كانون الثاني المقبل عبر إعلانات تلفزيونية وملصقات وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي موجهة تحديدا لفئة عمرية تتراوح بين 16 إلى 25 عاما.

ولفتت الصحيفة إلى أن حملة التجنيد السابقة التي كلفت 1.5 مليون جنيه استرليني كانت ناجحة، حيث زادت نسبة التسجيل على الإنترنت 46%، والعدد الأكبر من المجندين بدأ التدريب الأساسي لخدمة مدتها 10 سنوات.

ويقول التقرير، إنه على الرغم من نجاح حملة التجنيد السابقة، إلا أن الجيش البريطاني لا يزال يعاني من نقص كبير في الوحدات القتالية المتقدمة، بنسبة تقل 40 % عن القوة الكاملة.

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان البالغة من العمر 39 عاما، صعدت سلم الشهرة في عام 2007، حين ظهرت مع أسرتها في برنامج تلفزيوني.

وزادت شهرتها عام 2014، حين ظهرت في صورة لإحدى المجلات بكأس شمبانيا مستقر على أردافها، ما حقق لها 50 مليون مشاهدة في يوم واحد.

شاهد أيضاً

طلاق في العائلة الملكية البريطانية

طلاق في العائلة الملكية البريطانية.. و”حزن” يعم قصر باكنغهام

طلاق في العائلة الملكية البريطانية.. و”حزن” يعم قصر باكنغهام حدث عائلي مهم جديد في العائلة …