الخميس , أغسطس 18 2022

أحدهم بحقه 28 إذاعة بحث.. القبض على 65 مطلوباً بجرائم مختلفة في طرطوس

أحدهم بحقه 28 إذاعة بحث.. القبض على 65 مطلوباً بجرائم مختلفة في طرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس على 65 من المطلوبين الخطيرين بجرائم مختلفة في المحافظة خلال شهر كانون الأول الحالي .

وأوضح مصدر في فرع الأمن الجنائي في طرطوس لتلفزيون الخبر أنه “من خلال البحث والتحري عن المطلوبين، تم إلقاء القبض على 65 مطلوب بجرائم مختلفة كالسرقة والسلب والنشل والخطف والدعارة وتعاطي وترويج المخدرات وحيازة سلاح غير مرخص” .

وبين المصدر أنه “نتيجة لذلك، قام قائد شرطة طرطوس بالثناء على ضباط وعناصر فرع الأمن الجنائي، لما قاموا به من جهود، ومما ترك من الأثر الإيجابي في نفوس المواطنين”.

وأشار المصدر إلى أن “المطلوبين محكومين بأحكام قضائية وصلت عقوبة السجن فيها من عام حتى 15 عاماً”.

وكشف المصدر أنه “تم إلقاء القبض على المدعو “يوسف . ط”، المطلوب بـ 28 إذاعة بحث، بجرائم السرقة والنشل والتعاطي وترويج المخدرات والسلب”.

وتابع المصدر: “كما تم إلقاء القبض على المدعو “ابراهيم . م” الذي بحقه نشرة شرطية، وعقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات بجرم الإيذاء قصداً”.

ولفت المصدر إلى أنه “ألقي القبض أيضاً على المدعو “وليد . ر” الذي بحقه نشرتين شرطيتين، الأولى عقوبة السجن لمدة 15 عاماً بجرم السرقة، والثانية سجن لمدة عامين بجرم الفرار، وإذاعة بحث للشرطة العسكرية”.

وبحسب المصدر فإنه “ألقي القبض بالجرم المشهود على 7 أشخاص أثناء لعبهم القمار في حي الفقاسة بمدينة طرطوس، وتبين وجود 3 منهم مطلوبين بعدة جرائم”.

يُذكر أنه خلال شهر كانون الأول الحالي، ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على أحد المطلوبين بجرم تهريب وتزوير السيارات والاحتيال وانتحال الصفة الأمنية، بالإضافة إلى عصابة سرقة المنازل والمدارس في القدموس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس