الأحد , سبتمبر 25 2022

تحديثات الهاردوير ستكون أخيراً أسهل على Microsoft Windows 10 !

تحديثات الهاردوير ستكون أخيراً أسهل على Microsoft Windows 10 !

قامت Microsoft بالإنتهاء من عملية تطوير النسخة القادمة من Windows 10 بنسخة 20H1 التي سيتم إصدارها في ربيع العام القادم لكي تكون أول تحديث كبير منذ تحديث شهر مايو لعام 2019. بدأت أيضاً الشركة بالعمل في تحديث 20H2 الذي سيتضمن تحديث لعملية التحديث الخاصة بتعريفات قطع الهاردوير التي تعمل على نظام التشغيل.

كما تحدثنا منذ فترة عن قيام الشركة بإرسال أخر نسخة تجريبية من هذا التحديث لعمليات الإختبار السريعة التي تقوم بها الشركة مع كل إصدار من Windows 10، فـ Microsoft الآن تقوم بالعمل على النسخة الخاصة بنصف السنة الثاني من نفس نظام التشغيل بشكل مبدأي.

لكن ما يخصنا اليوم هو أن أداة التحديث الخاصة بتعريفات الهاردوير سيتم إطلاقها على Windows 10 بنسخة لا نعرفها بعد، قد تكون النسخة القادمة أو التي بعدها وقد تكون أيضاً في تحديث سريع لأي نسخة من الإثنين في منتصف العام لكي لا نحصل على إطار زمني محدد.

علقت الشركة على هذه الخاصية بالأتي، قائلةً:

“نحن نعمل على جعل الأمر أسهل لك في رؤية جميع التحديثات الإختيارية (من تعريفات، تحديثات للمزايا و تحديثات شهرية غير متعلقة بالأمان) في مكان واحد. عندما يتم تحديد هذه التحديثات سيتم وضعها في الخيارات -> التحديث والأمان -> تحديث Windows -> عرض التحديثات الإختيارية.

بالنسبة للتعريفات، لن تحتاج إلى الـ Device Manager لأن تحديثات نظام التشغيل ستقوم بتحديث التعريفات تلقائياً.”

هذا سيجعل القيام بالتحديثات الإختيارية والتعريقات أسهل بكثير بدون إستخدام الـ Device Manager البدائي، لكننا لا نعلم بعد متى سنرى هذه الخاصية على نظام تشغيل Microsoft الشهير، خاصةً وأن الشركة لم تعلن بعد عن وقت إصدار هذه الخاصية بشكل رسمي أو غير رسمي.

قامت الشركة أيضاً بتطوير خاصية جديدة في نفس النسخة لأجل المجموعة العائلية لكي تجعل مستخدميها قادرين على مشاركة أفراد عائلتهم أجهزتهم بشكل سلس وذكي.

عرب هاردوير

اقرأ أيضا: منصة هواوي HMS تضم الآن عدد 45000 تطبيق بديل لتطبيقات جوجل