الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فيديو لحليمة بولند في السعودية يثير جدلاً كبيراً.. شاهدوا ماذا فعلت مجدداً

فيديو لحليمة بولند في السعودية يثير جدلاً كبيراً.. شاهدوا ماذا فعلت مجدداً

شام تايمز

في خطوة انسانية جميلة، أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن مشاركتها في حملة التبرع التي تم تدشينها من أجل السجين السعودي فرج سنيد السعدي، الذي يقبع خلف أسوار سجن منطقة الجوف.

شام تايمز

وأثارت مقدمة البرامج ضجة كبيرة بعد انتشار مقطع فيديو لها خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية لتقديم حفل ليلة عباديات التي أحياها النجم السعودي عبادي الجوهر، وحرصت بدورها على الحضور بين أهالي عرعر الذي يجمعون مبلغ الدية للسجين وتبرعت بمبلغ 10 آلاف ريال سعودي.

ونشرت بولند مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” خلال تقديمها المساعدة للشاب، وجاء في المقطع: “الإعلامية الكويتية حليمة بولند عشرة آلاف ريال”، وسط تصفيق الحضور.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع خطوة بولند الانسانية وانقسمت التعليقات بين من أشاد بالخير الذي تقوم به لمساعدة والدة السعدي التي تقوم بتجميع مبلغ الدية وهو 15 مليون ريال، في المقابل هاجمها العديد من الاشخاص معتبرين ان فعل الخير لا يحتاج للتصفيق او الاعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: لها

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تستعرض مؤخرتها في الجيم

شام تايمز
شام تايمز