الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

المحكمة ترفض طلب طلاق سارة نخلة من أحمد عبدالله محمود

المحكمة ترفض طلب طلاق سارة نخلة من أحمد عبدالله محمود

شام تايمز

في خطوة “متوقعة” رفضت محكمة الأحوال الشخصية في مصر طلب النجمة السورية سارة نخلة الطلاق للضرر من زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود وقضت بانقضاء الدعوى، ليبقى أمامها مسار واحد فقط هو اللجوء لطلب الخلع والتنازل عن كل حقوقها الشرعية من أجل الحصول على حريتها، وسبق أن بادرت سارة للجوء لهذا المسار بعدما تأكدت أنها لن تحصل على حكم لصالحها.

شام تايمز

سارة نخلة لم تتمكن من الحصول على الطلاق للضرر

أحمد عبدالله محمود لم يعلق على قرار المحكمة لأنه لا يزال هاربا من حكم بالسجن لمدة عامين بعد إدانته بتهمة تبديد إيصال أمانة لصالح زوجته سارة نخلة، ولكن والدته الكاتبة الصحفية حنان البنبي احتفلت بقرار القضاء وعلقت على حكم رفض دعوى الطلاق عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: شكرا لرجال القضاء النزيه.. شكرا قضاة بلادى الغالية مصر”.

يذكر أن النجمة السورية سارة نخلة أعلنت مطلع السبوع الماضي عن عزمها التقدم بطلب خلع استباقا لقرار المحكمة، وكشفت عن معاناتها طوال العام الجاري أمام قضاء الأحوال الشخصية طلبا للطلاق من زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، وأصدرت بيانا أعلنت فيه استسلامها وتنازلها عن كل حقوقها الشرعية بحثا عن حريتها مؤكدة أنها تقدمت بدعوى خلع.

سارة نخلة رغم حسم كل الدعاوى المتبادلة بينها وبين زوجها أمام القضاء لصالحها، أكدت أنها لم تعد قادرة على مواصلة طريق المحاكم والأزمات، وأضافت عبر حسابها الخاص على موقع الفيس بوك: بما إنه كان عامًا مليئًا بجلسات لمحكمة الأسرة وغيرها من المحاكم، فحبيت ابتدي سنة جديدة بعيدًا عن كل دا، وكان لازم أخلص بعد مرمطة سنة ونص، النهاردة عملت قضية خلع وتنازلت عن كل حقوقي الزوجية مقابل حريتي وطلاقي عشان أبقى فاضية لشغلي وحياتي.

سارة نخلة: بقالي سنة ونص متمرمطة أمام المحاكم

وأضافت نخلة: الله تعالى قال تسريح ٌ بإحسان وأنا بقالي سنة ونص متمرمطة عشان أحصل على التسريح ده، ولكن اضطريت للخلع عشان أنا خلقت حرّة، ومش ممكن حد يستعبدني أو يمرمطني، وعشان العشرة والعيش والملح وعشان ما يتقلش عليه مخلوع بعد السنين دي كلها.

وقالت: كنت مأجلة الخطوة دي بس سبحانك ربي صبرت كتير بالأدب والاحترام، بس خلاص، هو شخص مؤدب وعلى دماغي من فوق بس الخلع هو الحل النهائي، وفداهية حقوقي الزوجية مهما كانت، راح من عمري خمس سنين زواج مش هازعل على فلوس بقا.

وتابعت قائلة: ألف كلمة مخلوع ولا أسمع إن عندي جلسة جديدة وحدة في ٢٠٢٠ بمحكمة الأسرة، خلاص فرهدت ولو على الفلوس ربنا بيعوض.

أحمد عبدالله محمود هارب من تنفيذ حكم بالسجن

وكشفت سارة عن عدم تنفيذ حكم حبس زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود عامين بعد إدانته بتبديد وصل أمانة لصالحها، مؤكدة أنه هرب وأغلق هاتفه ولم تتمكن قوات الأمن من العثور عليه، ولكنها واثقة من عودة أموالها.

يذكر أن أحمد عبد الله محمود تزوج من سارة نخلة في شهر يناير عام 2015، ولم تثمر زيجتهما عن أي أطفال، وهو من أعلن الطلاق مشيرا إلي وقوع خلافات عديدة بينهما لم يتم حلها، وقال إن الطلاق كان ضرورة.

وكشفت ملكة جمال سوريا السابقة سارة نخلة لاحقا عن رفض زوجها الفنان المصري أحمد عبد الله محمود تطليقها رسميا، وأكدت أنها ستلجأ إلي القضاء المصري، للحصول على حكم بالطلاق أو الخلع.

الفنانة السورية سارة نخلة، أشارت إلى أن ما تم بينها وبين زوجها كان “الانفصال” لعدم التفاهم بينهما، ولكنها نفت تماما حدوث الطلاق، مؤكدة أن زوجها يماطل في إنهاء إجراءات الطلاق رسميا حتى الآن، رغم انفصالهما وإقامتها بعيدا عن منزل الزوجية.

ورفضت نخلة الكشف عن الأسباب الحقيقية لانفصالها من الفنان المصري أحمد محمود عبد الله، ولكن كشفت تعليقاتها على أسئلة جمهورها، عن معاناتها في تجربة زواجها، وأكدت أنها لن تتكرر قائلة: اتعلمت الأدب ومش حتجوز تاني!!

اقرأ أيضا: بعد حصولها على حكم بحبسه الفنانة السورية سارة نخلة: زوجي ظلمني بتحريض من والدته

شام تايمز
شام تايمز