الأربعاء , يونيو 16 2021

بعد اتهامه بنهب أموال أهل الغوطة وفتح مطعم فاخر باسطنبول.. محمد علوش يرد!

بعد اتهامه بنهب أموال أهل الغوطة وفتح مطعم فاخر باسطنبول.. محمد علوش يرد!

نشر القيادي السابق في جيش الإسلام الارهابي, محمد علوش رداً بعد الانتقادات الواسعة التي صدرت بحقه عقب افتتاحه مطعماً ضخماً من فئة الخمس نجوم في اسطنبول، اتهمه معارضون سوريون أنه أسسه «بأموال نهبها باسم الثورة».

وكتب علوش رداً على الاتهامات التي طالته, في تغريدة «إلى كل إخواني السوريين: لا تسامحوني إن أخذت من مالكم قرشاً، بل قدمت الكثير، وكل من يطعن بي أمامه حلان، الادعاء أمام القضاء أو يوم القيامة».
وتابع القيادي السابق في جيش الإسلام، والذي «اعتزل» (الثورة) مؤخراً : «في القضاء لن أقبل إلا بتعويض ضخم أنفقه على الأيتام. وأما يوم القيامة لن يرضيني أن آخذ حسناته فقط، بل أن تطرح سيئاتي عليه»، بحسب تعبيره.

وتعاقبت التعليقات الساخرة من السوريين على رد علوش في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكر أيمن عبد الله «أهم شي يوم القيامة. لأنك يا **** أنت وعصابتك بتخافوا الله على أساس».

وكتب يوسف الكريم في تعليق : «ذكرني بابنو لطلاس لما قال أبي ماعليه شي ونحن ما أخدنا مال حدا. واللي إلو عنا شي يروح يرقع قضية».

إقرأ أيضاً :  وفد تركي يتجه إلى روسيا لبحث اتفاق جديد بشأن إدلب

وكان علوش قد شغل منصب كبير المفاوضين نيابة عن وفد المعارضة في جنيف، وهو أحد مؤسسي «جيش الإسلام» وكان ممثلاً عنه بمؤتمر الرياض. وأعلن استقالته رسمياً من الهيئة السياسية للجيش في منتصف عام 2018.

وكالات

إقرأ أيضا: تجار الأزمة.. “محمد علوش” يفتتح مطعم 7 نجوم في إسطنبول