الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عندما تمزج زيت الزيتون مع الملح يمكنك أن تقول وداعاً للألم مدة 5 سنوات قادمة

عندما تمزج زيت الزيتون مع الملح يمكنك أن تقول وداعاً للألم مدة 5 سنوات قادمة

شام تايمز

الواقع أن معظم الناس يستعملون الادوية أغلب الوقت لمعالجة اي مشكلة مرضية. وهذا شيء سيء لان للأدوية والمسكنات تأثيرات سلبية تظهر عليكم لاحقاً. ولكن بإمكانك بواسطة العلاجات الطبيعية ان تستفيد في معالجة نفسك دون التعرض للتأثيرات السلبية التي تخلفها الادوية والمسكنات. كما ان الخيار الطبيعي قد يعطي نتائج افضل من الادوية.

شام تايمز

فلنتكلم مثلاً عما اذا كنت تعاني من تكلس الرقبة. يكفي ان تعالجها بعلاجات منزلية وليس بالادوية. اليكم الآن من التربية الذكية علاجاً يسهل تحضيره. يكفي ان تتبع هذه القواعد.

انتم بحاجة إلى :

ملعقة كبيرة من الملح البحري
٢٠ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

التعليمات:

امزج هذه المكونات في وعاء. غطه واتركه مدة يومين وبعد ذلك استعمل المزيج.

كيف تستعمل هذا ؟

يكفي ان تضع من هذا المزيج كل صباح بعد الاستيقاظ. يكفي ان تفرك المنطقة بهذا المزيج. ابدأ بدقيقتين او ثلاث وزد الوقت. يقول الخبراء ان 20 دقيقة من التدليك هي فترة أكثر من كافية. في النهاية امسح ما تبقى من المزيج بمنشفة رطبة. إذا اصبح لون البشرة احمر ضع القليل من بودرة الاطفال.

نتيجة هذا المزيج مذهلة فبعد 10 أيام ستتحسن الدورة الدموية وتتجدد العضلات والغضاريف. التغييرات سنكون مذهلة. وبعد اعتماد هذه الطريقة لن تصابوا بالصداع النصفي او بغشاوة في الرؤية ولن تعانوا من دورة دموية ضعيفة.

والجسم أيضاً سيتخلص من السموم والايض سيتحسن بسرعة. لن يكون هناك تأثيرات سلبية ابدا. ًجربوا هذه الوصفة.

اقرأ أيضا: بسبب ركلة جزاء… مقتل 16 لاعبا في مباراة كرة قدم

شام تايمز
شام تايمز