الجمعة , فبراير 21 2020

هذه الأبراج تعرف كيف تختار نصفها الثاني.. هل أنت منها؟

هذه الأبراج تعرف كيف تختار نصفها الثاني.. هل أنت منها؟

اليكِ الأبراج المحظوظة في اختيار الشريك، بحسب علماء الفلك:

برج الجدي
على الرغم من أن الجدي معروف بحذره، إلا أن لديه حاسة سادسة فيما يتعلق بالمجازفات واتخاذ قرار بداية علاقة مع شخص ما، ويساعده حدسه وحظه الجيد في التمييز بين الشخص اللطيف والذي يتظاهر باللطف.
ويركز الجدي على اختيار الشريك الذي يتمتع بحس فكاهة مثله، ويريد شخصًا داعمًا يستطيع دعمه خلال تحديات الحياة.

برج الحوت
الرومانسية والحب على رأس قائمة أولويات الحوت، ولحسن الحظ يرشده حظه إلى الشخص المناسب لتقديم هذا الحب والرومانسية، فهو يتميز بالفراسة ويستطيع رؤية ما خلف أقنعة الناس للعثور على الشريك المناسب، ولأن حظه جيد غالبًا ما يعثر عليه.

برج العذراء
يتمتع أبناء العذراء بذوق رفيع في الشركاء والعلاقات، ولكن هذا الذوق لم يتطور من تلقاء نفسه بل كان نتيجة خبراتهم الواسعة في الحياة، والتي مكنتهم من اختيار أفضل شخص لهم وفي العادة يتمكنون من الاختيار المناسب، إلا إذا استمعوا لنصائح الآخرين بدلا من حدسهم.

برج الثور
بين أمور أخرى عديدة، الثور لديه قدرة مذهلة على اختيار الشريك المناسب، حيث ينتابه إحساس قوي تجاه الأشخاص عند مقابلتهم للمرة الأولى، ونادرًا ما يخيب انطباعه الأول، وهو من الأشخاص الملتزمة للغاية، وخاصة إذا شعر أن شريكه هو ذلك الشخص المناسب الذي سيمضي معه كل حياته.

برج السرطان
الحب والأسرة هما كل شيء بالنسبة للسرطان، ولذلك لا يدخل أي علاقة لا يبدو أن لديها مستقبلا، ويعتمد على حدسه وحظه الجيد لتوجيهه إلى الشخص المناسب، والذي يجب أن يكون مبدعًا ومحبًا وعطوفًا حتى يثبت أنه جدير بالارتباط بالسرطان.

برج الدلو
ربما لا يكون الدلو أكثر الأبراج عاطفية، ولكنه يعوض ذلك بذكائه الحاد والذي يستخدمه لاختيار شريك مضحك ولطيف وخلوق ويثير إعجابه، فالدلو لديه معايير عالية يجب أن يرتقي شريكه إليها.

المصدر: فوشيا

اقرا أيضا: إذا كان لديكم حرف M في راحة كفكم إذًا لديكم شيء مميز حقًا!

شاهد أيضاً

هذا ما تقوله خطوط يدك عنك وعن الحب في حياتك

هذا ما تقوله خطوط يدك عنك وعن الحب في حياتك سنتحدث الآن عن مستقبلكم في …