الأربعاء , فبراير 19 2020

ما الذي ترونه في الصورة ؟ هذا الاختبار يكشف خفايا شخصيتكم !

ما الذي ترونه في الصورة ؟ هذا الاختبار يكشف خفايا شخصيتكم !

إليكم اختباراً بسيطاً وشخصياً لمعرفة الملامح التي تميز شخصيتكم. النتائج دقيقة بشكل لا يمكن دحضه.
أتظنون أنكم تعرفون أنفسكم جيداً ؟ لا تكونوا واثقين لهذه الدرجة. هناك بعض الجوانب الخفية من شخصيتنا التي لا نلاحظها أحياناً أو التي لا نريد أن نلاحظها. مع هذا الاختبار، ستكتشفون الملامح الخفية من شخصيتكم!
ابدأوا الاختبار :

إنه اختبار بسيط جداً ! هناك عدة أشكال في الصورة، ستختارون واحداً منها، وستحصلون على وصف مدهش لشخصيتكم وعلى نصائح تتعلق بمستقبلكم ! أغلب الأشخاص الذين قاموا بهذا الاختبار، يؤكدون دقة نتائجه !

انظروا إلى الصورة، وأجيبوا عن السؤال بدون تردد : ما الذي رأيتموه من النظرة الأولى ؟

النتائج

الشمعدان :

لديك نظرة شاملة للعالم. خططك دائماً ضخمة. هذا جيد، لكنك تنسى غالباً التفاصيل. أنت شخص لطيف وقلبك كبير. غالباً ما يستخدمك الآخرون، لذلك يجب أن تكون أكثر حذراً وأن تختار بعناية أصدقاءك لكي تتجنب المشاكل في المستقل.

المرأة :

أنت شخص رقيق وحساس. تميل نحو المثالية في الحياة وأحياناً لا تعير انتباهاً للعالم الحقيقي وللأشياء التي تحيط بك. أنت تطير فوق السحاب. من جهة، هذا ليس سيئاً، لأن هناك القليل من الرومانسية على الارض، لكن من جهة أخرى، خلف كل هذه الرومانسية، تنسى العالم الحقيقي بتعقيداته وخيبات أمله. لا تنس، على الاقل من وقت لوقت، أن تعود إلى الواقع، وإلا ستتحول الحياة إلى قفزة متواصلة فوق العقبات.

الرجل :

أنت شخص هادئ جداً، كل شخص يرافقك، يشعر بالراحة والامان، كأنه محمي بجدار من الحجر. أنت شخص قليل الكلام، روحاني ومبدع. من الصعب أن تفقد أعصابك.
لكن هناك ناحية من شخصيتك لا تستطيع تحسينها : أنت لا تصغي بالشكل الكافي إلى الأشخاص المقربين منك. لإصلاح الوضع، أظهر ولو أقل إشارات الاهتمام نحو الناس الذين تحبهم وستعيش لحظات أكثر سعادة.

النار :

أنت لست كما الآخرين. تفكيرك مختلف عن المألوف. لديك نظرتك الخاصة للعالم، والناس المقربون منك لا يفهمونك أحياناً. وهذا لا يهم. المهم أن لا تتغير ! يجب أن تحافظ على ثقتك بنفسك وأن تحسّنها حتى، وكل شيء سيكون على ما يرام.

اقرأ أيضا: هذه الأبراج تعرف كيف تختار نصفها الثاني.. هل أنت منها؟

شاهد أيضاً

اختبار العالم النفسي Rorschach : إنه اختبار بسيط ولكنه يكشف الكثير عنكم !

اختبار العالم النفسي Rorschach : إنه اختبار بسيط ولكنه يكشف الكثير عنكم ! ما ترونه …