الإثنين , مايو 23 2022

المدخل الذي تخاف منه، يكشف خفايا شخصيتك

المدخل الذي تخاف منه، يكشف خفايا شخصيتك

عندما نواجه مخاوفنا الكبيرة ، يمكننا أن نكتشف أشياء كثيرة عن أنفسنا وعما يخبئه المستقبل لنا. عادة نطلب منكم أن تختاروا الكهف الذي يجذبكم ولكننا الآن سنطلب منكم أن تختاروا الكهف الذي يخيفكم؟

المدخل الذي تخاف منه، يكشف خفايا شخصيتك

أي واحد من هذه المداخل تتجرؤون على الدخول إليه؟

المدخل# 1

إذا وجدت الكهف الجليدي هو أكثر ما يخيفك بين المداخل الأخرى فالسبب الكامن وراء خوفك هو أنك شخص يبحث عن الدفء في حياته. أنت لا تحب فكرة البقاء وحيداً والوحدة بحد ذاتها تسبب لك التعاسة والإحباط.
إن الخوف من هذا الكهف قد يكون شيئاً جيداً. فهو يعني أنك ربما في مكان جيد في حياتك. وانك لا تشعر بأن هناك خطباً رهيباً. إذا كنت أعزب فهذا يعني أن عليك ربما الدخول إلى الكهف وبدل التجمد حتى الموت في كهف جليدي، فكر في الذهاب مع الأصجقاء والخروج والتقاء الناس.

المدخل # 2

إذا ولّد هذا النفق المخيف في نفسك خوفاً بارداً ، فهذا يعني أنك بحاجة للذهاب في نزهة روحية وجسدية وفكرية. الماء العكر يرمز إلى افكار ضبابية واكهف المظلم يرمز إلى مستقبل مستقبل غامض. لعله حان الوقت للخروج من منطقتك المريحة والقيام بشيء جديد وقضاء بعض الوقت بالتأمل.

إقرأ أيضاً :  مجرم خطير يفر من سجن أميركي.. بمساعدة من "موظفة مثالية"

المدخل # 3
إذا كنت تخاف من دخول هذا البيت المتهالك، فهذا يشير إلى أنك تشعر بالقوة والأمان. ومع ذلك أنت شخص يبالغ في التفكير في الأشياء ولكن عليك أن تكون عفوياً بعض الشيء كما عليك أن تهدم بعض جدران الماضي التي بنيتها من قبل.

المدخل # 4

هذا المدخل يبدو كالكابوس بالنسبة لك. إذا كان هذا المدخا يخيفك فهذا يعني أن لديك الكثير من الحب لتعطيه. البيت بالنسبة إليك هو حيث يكون القلب. أنت تخاف من فكرة “تحطم فؤادك” وتحط منزلك . تذكر أن الحياة تقتضي الكثير من العمل. اعمل بجد لتحصد ما زرعت.

المدخل # 5

سيجعلك هذا المدخل تصرخ مرعوباً. ولكن من الصعب أن تعرف بالتحديد ماذا يوجد في الداخل. إذا وقعت فيه، قد يصعب أن تجد من يساعدك على الخروج. وهذه علامة على أنك شخص حذر جداً وأنك تخاف إذا خطوت خطوة جبارة ، ألا تجد من يساعدك إذا ساءت الأمور. لقد حان الوقت لتسحب نفساً عميقاً والتوجه نحو أحلامك بثقة.

المدخل # 6
إذا وجدت هذا المدخل مخيفاً فهذا يدل إلى أنك شخص غير واثق مما تريده في الحياة. ويرمز ذلك إلى أن لديك بعض الأفكارأو أن جزءاً كاملاً من نفسك بحاجة إلى أن يخرج من المكان المدفون فيه . جرب أن تكتب الأفكار التي تفكر فيها وما وراءها يرأيك.

إقرأ أيضاً :  الأغلى في العالم... بيع سيارة عتيقة مقابل 143 مليون دولار.. صور

المدخل # 7

إذا كان هذا المدخل يذكرك بمشهد مخيف من فيلم Walking Dead، فهذا يعني أنك تحب الحياة كثيراً وتريد الانغماس في كل نعمها . هذا المكان يرمز إلى أنك دفنت أشياء منذ وقت طويل جدا ويرمز أيضاً إلى الخوف من مرحلة جديدة في حياتك . هل هناك تغييرات حدثت وتبعث فيك الخوف؟

المدخل # 8
إن الخوف من كهفنا الأخير مبرر. فباب المدخل إليه هو أزرق اللون وهو لون يرمز إلى السماء والبحر. ولكن عندما تدخل، ستجد نفسك في الضلام. من الصعب أن تحصل على الكثير في مسساحة كهذه.إن طبيعتك كشخص مجد تمنعك من تجربة بعض الأشياء في الحياة ولعل الوقت قد حان لأخذ استراحة والذهاب في عطلة

الكهف الذي تخاف أن تدخل إليه، يحمل الكنز الذي تبحث عنه. (جوزيف كامبل)

اقرأ أيضا: لماذا نحلم.. وماهي الأحلام؟!