السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بوتين يطلب من الرئيس الأسد دعوة ترامب لزيارة سوريا.. ماذا كان الرد؟

بوتين يطلب من الرئيس الأسد دعوة ترامب لزيارة سوريا.. ماذا كان الرد؟

شام تايمز

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال زيارته المفاجئة إلى دمشق في الأسبوع الماضي, الرئيس السوري بشار الأسد الى دعوة نظيره الأمريكي دونالد ترامب لزيارة البلاد.
وأفادت وسائل اعلام روسية عن تحدث الرئيسان عن الرسول بولس، الذي يعتقد أنه تبنى المسيحية على أبواب مدينة دمشق.

شام تايمز

ووفقا لما جاء في الإنجيل، فإن بولس, كان يهودياً ومواطناً رومانياً يطارد المؤمنين من المسيحيين ويضطهدهم, وحين كان يطاردهم الى سوريا, فقد بصره بسبب ضوء ساطع من السماء، وظهر له المسيح وقال له من أجل استعادة بصيرته يجب عليه اتباع الطريق المباشر إلى منزل الأسقف (منزل الأب المسؤول عن عدد من الكنائس).
وبناء على مقتطفات من المحادثة التي جرت بين بوتين والأسد خلال زيارة قام بها زعماء البلدين إلى الكنيسة الأرثوذكسية لمريم العذراء، التي تم بثها على قناة “روسيا 1” لبرنامج “موسكو- الكرملين- بوتين” قال الرئيس السوري مازحا: في حال ترامب مشي بهذا الطريق أيضا سيحسن وضعه”.

وقال بوتين:”أعتقد أنه يستطيع، قم بدعوته إلى دمشق”، وهنا أعرب الرئيس السوري عن استعداده لقبول زيارة القيادة الأمريكية، بينما بوتين قال إنه سيوصل دعوته لترامب.

ومن الجدير بالذكر أن زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى دمشق كانت زيارة مفاجئة.

سبوتنيك – دعوة ترامب لزيارة سوريا

إقرأ أيضا: منخفض قطبي شديدة البرودة يضرب سوريا قادما من روسيا

شام تايمز
شام تايمز