الإثنين , فبراير 24 2020

تسريب تصميم هاتف هواوي المرتقب P40 Pro

تسريب تصميم هاتف هواوي المرتقب P40 Pro

يبدو أن صراع استخدام أكبر عدد من الكاميرات في الهواتف الذكية لن ينتهي قريباً، فبعد أن كان أقل عدد للكاميرات في هواتف 2019 هو 3 كاميرات سيزداد هذا الرقم في 2020 ليصل إلى 5 كاميرات إذا صحت التسريبات الأخيرة عن هواتف الفئة العليا المرتقبة.

اليوم وبعد عدة أسابيع من ظهور تسريبات عن تصميم هواتف Galaxy S20 التي وصل عدد كاميرات أحد إصداراتها إلى 5 كاميرات يتكرر الأمر مع ظهور تصميم هاتف P40 Pro والذي يعتمد أيضاً على هذا العدد الكبير من الكاميرات ليتشابه هواتف الشركة الصينية والكورية في التصميم بشكل كبير.

تسريب تصميم هاتف هواوي المرتقب P40 Pro

وكما يظهر أمامكم في التصميم المسرب بحسب التغريدة التي نشرها Evan Blass على تويتر فإن هواوي ستجري تغيراً أساسي في الكاميرا الأمامية للهاتف مقارنة بهاتف السلسلة الأخير P30 Pro لتستبدل تصميم الكاميرا من Waterdrop Notch إلى كاميرا مزدوجة على شكل ثقب في الشاشة. تصميم الشاشة لم يشهد أي اختلافات واضحة أخرى حتى هذه اللحظة.

فيما يخص الجهة الأخرى من الهاتف فنجد أن هواوي قررت أن تقفز بعدد الكاميرات الخلفية إلى 5 كاميرات بالإضافة إلى مستشعر ToF الذي كان متواجد بالفعل في هاتف السلسلة الأخير. حتى هذه اللحظة لا توجد أي تفاصيل حول إعدادات الكاميرا ولكن يمكننا بسهولة أن نتكهن أن الهاتف يحتوي على كاميرا أساسية بدقة عالية, كاميرا Ultra Wide, كاميرا Periscope للتقريب, كاميرا Macro لتكون الكاميرا الأخيرة هي الوحيدة الغير معروف الغرد منها.

الحواف الجانبية المنحنية للهاتف لم تتغير تقريباً مقارنة بهاتف P30 Pro فهي ما زالت تصل تقريباً إلى منتصف جانبي الهاتف على عكس هاتف Mate 40 Pro والذي كانت تشغل فيه الحواف المنحنية كل المساحة المتواجدة على جانبي الهاتف.

ما رأيك في تصميم P40 Pro ؟

عرب هاردوير

اقرأ أيضا: تعمل جوجل على إضافة زر افتراضي لتسجيل المكالمات في تطبيقها الهاتف