الأحد , مارس 29 2020

5 أشياء تكرهها المرأة في الرجال

5 أشياء تكرهها المرأة في الرجل . تعرف إليها معنا :

1- تكره المرأة الرجل الذي يركز كثيراً على مظهرها

من الهام أن يقرأ الرجال هذه النقطة لأن معظمهم يحاولون لفت انتباه المرأة عبر مدح جمالها وعدم بذل أي جهد للتعرف إلى شخصيتها .

على الرجل أن يحاول التركيز على شخصية المرأة أكثر من التركيز على جمالها فهذا يجعلها تثق به أكثر.

نعم قد تكون المرأة جميلة ومثيرة ولكنها أكثر من وجه. لك أن تمدح وتطري جمالها لأنها تحب بين الآونة والأخرى سماع كلمة إطراء ولكن لا تجعل ذلك الطريقة الوحيدة بل حاول التعرف إلى شخصيتها.

2- تكره الرجل الذي لا يشعر بالأمان والذي يتعلق بها بشكل مرضي

عندما يتعلق شخص بشخص آخر بسبب مشاكل نفسية لديه يصبح التعلق مرضياً. هذا النوع من التعلق لا تحبه المرأة وسيؤدي إلى أن يغار الزوج بشدة على امرأته والتشكيك بها. أما التعلق العادي فهو مطلوب في أي علاقة. ما نتحدثعنه هو التعلق المرضي.

3- تكره المرأة الرجل الذي لا يتصرف بطريقة رومانسية معها أبداً

لا شيء تطلبه المرأة أكثر من رجل تتواصل معه عاطفياً وأن يفاجئها ببعض التصرفات الرومانسية . ولكن بعض الرجال يعتبرون الرومانسية مفهوما غريباً ولكن هل يدرك هؤلاء أن رفض الرومانسية طريق الرجل لتكرهه المرأة ؟

4- الشجارات

عليك أن تتجنب الشجارات مهما كلف الأمر. لا تحول كل نقاش إلى شجار بل كن صبوراً ومتفهماً.

5- العيون الزائغة

إنه تصرف يقوم به كل الرجال ولكن هذا التصرف يجنن المرأة وإن كانت عيناك تكثران من اختلاس النظر إلى النساء الجميلات، فستستفزها وشيئاً فشيئاً ستفقد اهتمامها بك لأن هذا التصرف من التصرفات التي تمقتها بشدة.

هل هذه هي فقط الأشياء التي تكرهها المرأة في الرجل ؟ هل تكره فعلاً هذه الأشياء ؟ شاركن معنا بذكر شيء تكرهنه في الرجل. إذا عكس الموضوع شيئاً تحبون أن يعرفه غيركم، شاركوا المقالة مع أصدقائكم.

اقرأ أيضا: هل يمكن أن نقع في حب نفس الشخص أكثر من مرة؟