الخميس , ديسمبر 3 2020

هل الشعر الطويل يجذب الرجل؟ اليك الحقيقة

هل الشعر الطويل يجذب الرجل؟ اليك الحقيقة

كثيرة هي الامور في المرأة التي تلفت نظر الرجل إليها، وفي هذا الإطار نشير الى أن الذكور غالباً ما ينجذبون بشكل أكبر الى السيدة التي تمتلك الشعر الطويل الكثيف والناعم، الذي يمنحها الإطلالة الساحرة الملفتة للأنظار والشكل الجميل الذي لا يقاوم.

ما هي الامور التي تدفع الرجل الى الإنجذاب للشعر الطويل عند المرأة؟

أولاً: من المعتقدات الشائعة عند الرجل أن السيدّة التي تملك الشعر الطويل واللامع والمتألق تكون بصحّة أفضل وهي من دون شكّ تتميّز بإلتزامها بنظام غذائي متوازن وسليم، ولا بدّ من الإشارة الى أن الشعر ينمو ببطء وهو يتطلب الرعاية الدائمة والإهتمام المتواصل.

ثانياً: إذا كان الأمر يتعلّق برغبة الرجال وأفكارهم الجنسيّة، فإنهم بمعظمهم يختارون النساء ذات شعر طويل، حيث أن اللعب بشعر المرأة قد يكون من أكثر الامور المثيرة لهم، وذلك لأن هذه الميزة بالسيّدة تدّل بشكل مباشر على أنوثتها وجمالها ونعومتها.

ثالثاً: إن خصل الشعر الطويلة تساهم في الحدّ من ظهور شوائب الوجه البارزة، لا سيما مشاكل البشرة والحبوب والعلامات المزعجة، إضافة الى ملامح الفكّ الضخمة والظاهرة.

مقالات مشابهة :  أسباب تؤدي إلى زيادة استهلاك السيارة للوقود

رابعاً: يرّكز الرجل بشكل أساسي على تسريحة الشعر ولونه وحيويته، وهو يميل بشكل أكبر الى الإطلالة الطبيعية والألوان المتناسقة، كما يحّب أنو تكون الخصل مموّجة حيث أن ذلك يعطي المرأة إنطباعاً بالمرح.

نصائح للعناية بالشعر الطويل

للإهتمام بالشعر الطويل والحفاظ على نضارته وجماله، لا بدّ من الإلتزام بهذه الخطوات الضرورية:

– تمشيط الشعر برفق لتفادي تكسره وتساقطه، مع ضرورة الحرص أولاً على فكّ التشابكات باستخدام أطراف الأصابع.

– خلال التسريح من الضروري تجنّب تمشيط الشعر المبلل وإختيار الأمشاط المناسبة للشعر الطويل والتي تكون ذات أسنان واسعة.

– إن الشعر الطويل يحتاج لقص أطرافه بإنتظام كل شهرين على الأقلّ، وذلك لتجنّب تقصف وتلف النهايات، ما يمنع نموه بشكل جيّد ومثاليّ.

اقرأ أيضا: ماذا يأكل رواد الفضاء؟