الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاق أصالة وطارق العريان

أول تعليق من نسرين طافش بعد طلاق أصالة وطارق العريان

شام تايمز

بعد أن أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان، بدأت بعض الأخبار المتداولة تحاول زج اسم الممثلة نسرين طافش بأنها سبب انفصال أصالة.

شام تايمز

وبحسب مجلة (خبرني)، هذا الأمر قد نفته أصالة في أحد لقاءاتها الصحفية قبل إعلان طلاقها، وقالت: “هذه الأخبار ليست صحيحة، ومن يروجون لها (فاضيين)”.

ورغم أن نسرين طافش علقت على الموضوع أكثر من مرة، إلا أن أحد الصحفيين سألها مرة أخرى عن الأمر الذي يتعلق بزج اسمها بقصة طلاق أصالة من طارق العريان، وقالت طافش: “السؤال ده سألوني عنه عشر الاف مليون مرة، وأصالة خرجت في بداية الأمر ونفت الموضوع”.

وأضافت طافش في تصريحها: “إذا كانت صاحبة الشأن نفت الموضوع، أنا أجاوب ليه؟.. أما مليش علاقة اسأل صاحبة الشأن”، وختمت نسرين طافش تصريحها: “خلاص ما مليتوش.. أنا مليت من الموضوع”.

وكانت طافش نشرت بعد انتشار خبر انفصال أصالة، أن الإشاعة لا يروجها إلا حاقد، مشددة على أنها لو عاشت قصة حب أو تزوجت ستعلن الأمر للجميع؛ لأنها تعودت على أن تكون واضحة وصريحة في حياتها ومع جمهورها.

ودائما يتم زج اسم الفنانة السورية نسرين طافش بالعديد من الأحداث الفنية، وتهكمت نسرين طافش قبل أيام على مروجي الشائعات قائلة: “بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات أفريقيا وأقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة”.

اقرأ ايضا: بعد إعلان طلاقه أصالة رسمياً.. طارق العريان يتحدث عن الخوض في الأعراض ماذا قال؟

توقيف إعلامية عن العمل بعد وصفها للسعوديين بـ”الدواعش”

شام تايمز
شام تايمز