الثلاثاء , أكتوبر 4 2022

مشهد مؤثر… جندي سوري يدخل منزله في معرة النعمان بعد 9 سنوات…فيديو

مشهد مؤثر… جندي سوري يدخل منزله في معرة النعمان بعد 9 سنوات…فيديو

نشرت صفحات في وسائل التواصل الاجتماعي السورية مشاهد لدخول جندي سوري إلى منزله بعد سنوات من مغادرته على خلفية الصراع الذي حدث في المنطقة.

وبحسب الفيديو، فقد دخل جندي من الجيش العربي السوري منزله بعد 9 سنوات من التهجير في معرة النعمان، عقب الإعلان عن تحريرها أمس الثلاثاء.

ويظهر في الفيديو الجندي السوري وهو يدخل غرف منزله ويتجول في الغرف بسعادة عارمة، باحثا عن أغراضه الشخصية، التي لم يجد منها إلا القليل.

وكان الجيش السوري قد أعلن، أمس الثلاثاء، السيطرة الكاملة على مدينة معرة النعمان، بعد تقدمه على مدى أيام باتجاهها، وسيطرته على عدد من القرى المجاورة.

وقال مراسل في ريف إدلب، اليوم الأربعاء، إن وحدات من الجيش السوري واصلت عملياتها بمحاذاة المقطع الواصل بين مدينتي معرة النعمان وسراقب من الطرق الدولي (حلب دمشق).

وأكد المراسل سيطرة الجيش السوري على بلدتي القاهرة وجرادة شمال معرة النعمال بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي “النصرة” “وأجناد القوقاز”.

اقرأ المزيد في قسم الاخبار

وأشار إلى أن التمهيد الناري الذي قام به الطيران الحربي السوري الروسي المشترك أسهم في تطهير كلا البلدتين عبر معركة سريعة قضت خلالها وحدات الاقتحام على عدد من مسلحي “النصرة” و”القوقاز”.

“سبوتنيك”