الأربعاء , مايو 19 2021

طلب غريب من معجبة يربك كاظم الساهر ويضحكه.. فيديو

طلب غريب من معجبة يربك كاظم الساهر ويضحكه

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان العراقي كاظم الساهر لفت أنظار عدد كبير من المتابعين.

وظهر الفنان في الفيديو الذي سجل له أثناء وجوده في أحد الأماكن العامة وهو يقف إلى جانب معجبة طالبت أن تلتقط لها صورة برفقته.

ووافق الفنان على ذلك إلا أنه فوجئ بوقوف المعجبة وهي تدير ظهرها للكاميرا. وبدت عليه علامات الحيرة والاستغراب. وتبين أنها ترغب في إظهار وشم نقش أسفل رقبتها.

وبدا الفنان وهو يضحك وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

View this post on Instagram

 

مستحي🌚 من غير عمليات الكل اتفق على نتيجه جباره كريم تكبير الأرداف الأكثر شهره في الكويت والسعوديه والخليج.. حصرياً لدينا @jrudyorganics_ @jrudyorganics_ كريم تكبير المؤخره و الأرداف نتيجة ممتازه خلال اسبوعين ، يكبر المؤخره و الارداف و يعالج سلوليت المنطقه يرفع و يشد الترهلات … و يعالج الخفسه.. مكوناته طبيعيه وآمنه على الحامل و المرضع 👌🏻 نتيجه سريعه آمنه و تدووووم … شوفي تجارب البنات في الحساب للطلب واتس اب 👇🏼 0096567799804 . احصلي على مكونات كريم بياض الثلج مجانا 👇🏼 بسرررعه @jrudy.organics @jrudy.organics

A post shared by مقاطع ريماس🦋 (@ubl) on

ويشار إلى أن أخباراً انتشرت مؤخراً عن ارتباط الفنان بالفنانة المصرية منى ممدوح. وهو ما دفع الأخيرة إلى إعادة نشر صورة جمعتهما والكتابة: “لا تعليق”.

إقرأ أيضاً :  عبد المنعم عمايري يبكي خلال لقاء تلفزيوني

وأتى انتشار الخبر بعد تداول صورة جمعتهما والتقطت لهما خلال لقائهما في برشلونة في إسبانيا في وقت سابق.

وكانت ممدوح نشرت الصورة على حسابها قبل أشهر وعلقت عليها: “مبسوطة إنى شوفتك بعد 15 سنة لما كنت هعمل معاك كليب ولما كلمت أمي الله يرحمها في التليفون وقالتلك إنك مطربها المفضل. وفرحت أكتر إني سمعتك لايف حقيقي نجم كبير وسعيدة إني شوفتك بعد كل السنين دي طولة العمر ليك والنجاح والتقدم الدائم. الفنان الكبير كاظم الساهر”.

المصدر : لها

فنانو سوريا يتضامنون مع “غولدن لاين” بعد مداهمتها من قبل الأمن السوري