الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تعرفوا إلى والد سلاف فواخرجي… هل تشبهه؟

تعرفوا إلى والد سلاف فواخرجي… هل تشبهه؟

شام تايمز

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، على حسابها على “إنستغرام”، صورة جمعتها ووالدها. وأرفقتها برسالة مؤثرة تفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

شام تايمز

وكتبت: “لما بتضيق الدنيا فينا، منرجع بلحظة أطفال بحضن أهالينا اللي مهما صار بيبقوا بيحبونا حب خالص ومالو حدود. اللي زعلك بيكسرلهم قلبهم أكتر من قلبك واللي دمعتك بتحفر خدهم قبل ماتنزل من عينك، اللي حتى لو تعبوا بيبقوا هنن عزك وسندك وملجأك”.

وأضافت: “بابا يا أصدق قلب وأدفى حضن وأحن انسان، بحبك. الله ياخد من عمري ويعطيك”.

وتلقت الكثير من التعليقات التي تمنت للوالد طول العمر ولهما البقاء معاً. ومن أبرزها ذلك الذي نشرته الفنانة شكران مرتجى حيث علقت: ” الله يطول عمره وعمرك يا روحي”. كما كتب الممثل محمود نصر: “الله يطول عمره وعمرك يا روحي”.

وفي وقت لاحق نشرت الفنانة على الحساب نفسه صوراً لها برفقة الوالد وزوجها الفنان وائل رمضان وولديهما.

وتبين أنها فعلت ذلك لمناسبة يوم ميلاد رمضان وعلقت عليها: “فرساني الأربعة وأنا. كل سنة وأنت متل ما انت وائل، الكريم والشهم والعفوي واللي عطاءه مالو حدود واللي بيعرفه عن قريب بيعرف شو عم قول. دايماً همك تفرحنا وتسعى من قلبك لترضينا كلنا. يا رب اقدر ونقدر نردلك شوي من الفرح اللي بتخلقه بقلوبنا. الحب هو نقطة البداية. بس الامتنان هو الطريق لتبقى البداية وتستمر. وأنا ممتنة الك وائل”.

 

View this post on Instagram

 

فرساني الأربعة وأنا … كل سنة وانت متل ما انت وائل … الكريم والشهم والعفوي واللي عطاءه مالو حدود … واللي بيعرفه عن قريب بيعرف شو عم قول … دايما همك تفرحنا وتسعى من قلبك لترضينا كلنا … يارب اقدر ونقدر نردلك شوي من الفرح اللي بتخلقه بقلوبنا … الحب هو نقطة البداية … بس الامتنان هو الطريق لتبقى البداية وتستمر … وانا ممتنة الك وائل ♥️♥️♥️ #وائل_رمضان #سلاف_فواخرجي #happy_birthday

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

لها

طارق العريان يوجه رسالة قوية لأصالة ثم يحذفها.. صورة

شام تايمز
شام تايمز