الأحد , مايو 5 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إطلاق قذائف باسم قاسم سليماني في سوريا.. شاهد!

إطلاق قذائف باسم قاسم سليماني في سوريا.. شاهد!

شام تايمز

وزّع موقع “حركة النجباء” التي تقاتل الى جانب الجيش السوري في حلب، مقطع فيديو يظهر مقاتلا إيرانيا يكتب “بالنيابة عن الحاج قاسم سليماني” على قاذفات استخدمت في معارك استعادة قرية خان طومان بريف حلب.

شام تايمز

هذا وكان الجيش السوري قد أحبط هجوماً واسعاً شنه إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية المرتبطة به، على محور جمعية الزهراء شمال غرب مدينة حلب، وكبدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.
حيث تمكن الجيش السوري تمكن من صد الهجوم، ودمر ٥ مفخخات يقود بعضها انغماسيون، حاولت الوصول إلى نقاط تمركز وحدات الجيش في محيط جمعية الزهراء، وقتل وجرح العشرات من إرهابيي “النصرة” و”الحزب الإسلامي التركستاني” الذي شارك في الهجوم الأول من نوعه منذ فترة طويلة على جبهات غرب مدينة حلب.
وتركزت الاشتباكات في محور جامع الرسول الأعظم ومبنى العظم وجمعية المالية ومحيط المحلق الرابع من جهة مفرق كفر حمرة، فيما لم يطرأ أي تغيير على خريطة السيطرة بالرغم من أعداد الارهابيين الكبيرة وحدّة الاشتباكات التي استمرت أكثر من ٤ ساعات سطر خلالها الجيش ملحمة بطولية.
كما حاصر الجيش مجموعة مسلحة تسللت إلى أحد أبنية “وعد” الخالية من السكان عند مفرق كفر حمرة أقصى شمال غرب الزهراء.

إقرأ أيضا: بمليون جنيه… أصالة نصري تنقذ ابنها من السجن في جريمة قتل

شام تايمز
شام تايمز