الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

المتّة على البطاقة الذكية قريباً..السعر مدعوم لكن…

المتّة على البطاقة الذكية قريباً..السعر مدعوم لكن…

شام تايمز

في الوقت الذي يسأل جميع الناس عن سبب توزيع مادة الشاي ضمن صالات السورية للتجارة، وعدم توزيع المتة المشروب الذي يوازي مشروب الشاي بالاستهلاك في سورية بحثنا عن هذا السبب حيث اشارت مصادر خاصة  الى أنباء عن طرح مادة المتة عبر صالات السورية للتجارة لبيعها باسعار مدعومة ومنطقية قدر الامكان.

شام تايمز

بدورها بينت مصادر من شركة كبور عن رغبتها بتوزيع المتة عبر صالات السورية للتجارة عبر البطاقة الذكية، بشرط ضمان عدم تسرب المواد المدعومة للسوق عبر شراءها من قبل التجار، او تعبئة هذه المواد بالماركات الخاصة بالمؤسسة ، أو وضع لوغو خاص للمؤسسة على العبوات .

ويأتي تدخل مؤسسة السورية للتجارة الايجابي كلاعب أساسي ومنافس حقيقي للتجار كفيل بخلق توازن سعري لاسعار المواد الموجودة في السوق ، وكفيل بالوصول للاسعار التي تناسب المستهلك قدر الامكان، وهذا يحمل ادارة السورية للتجارة مسؤولية كبيرة نأمل ونعتقد انها قادرة على تحملها .

وفي حال أقدمت شركة كبور على هذه الخطوة ستوفر على المستهلك المصاريف التي تحمل على منتج المتة، من أجور النقل، وربح حلقات التجارة تاجرجملة ومفرق التي تقدر بأكثر من 50 ليرة سورية على كل علبة متة .

اقرأ المزيد في قسم اخبارسريعة

وتتنوع مصاريف الاسرة في سورية لمنتج المتة بين المحافظات وكبر افرادهاحيث لكل محافظة نوع محدد من المتة مرغوب ويقدر وسطيا بحدود 2 كيلو شهريا في الحد الادنى …

بزنس 2 بزنس

شام تايمز
شام تايمز