الإثنين , مايو 10 2021

إطلاق خدمة ( Uber Taxi) في سورية قريباً

إطلاق خدمة ( Uber Taxi) في سورية قريباً

قال مدير نقل الركاب في وزارة النقل وسيم مارديني إن العمل جار على مشروع تنظيم عمل التطبيقات الالكترونية التي تربط سائقي السيارات الخاصة بالراكب والمعروفة تجارياً في عدة دول بإسم ” UBER” ليكون النقل المأجور بالسيارات الخاصة محصور بهذه التطبيقات موضحاً أن المجال مفتوح لأي شركة تمتلك التطبيق أن تقوم بترخيصه.

مارديني أكد عبر المدينة اف ام أن هذا لن يؤثر على سيارات التاكسي الموجودة وإنما سيخفف ضغط المواصلات وستكون هناك آلية للتسعير يتم اعتمادها بالتنسيق مع وزارة التجارة الداخلية حيث تختلف التسعيرة حسب المسافة الزمنية ونوع السيارة إضافة لوضع شروط خاصة بالراغبين بالعمل على هذا التطبيق منها مواصفات خاصة بالسيارة وخضوع السائق لفحص قيادة واللباس اللائق وعدم التدخين أثناء وجود الراكب.

ووفقا لمتابعة موقع “بزنس2بزنس” فقد تم مشاهدة إعلان ترويجي وتسويقي لخدمة “uber” في أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي تعلن من خلال عن إطلاق خدمة توصيل شهري لطلاب الجامعات الخاصة ( الرشيد ، الجزيرة ، AIU، قاسيون و SPU) و بتكلفة شهرية 30 ألف ليرة.

إقرأ أيضاً :  طهران: الصاروخ الذي استهدف إسرائيل إيراني من الجيل القديم

و تعتبر خدمة أوبر Uber هى افضل خدمة لطلب سيارات الاجرة فى العالم. وهى خدمة تتميز بالأمان و الراحة و السهولة وبنفس سعر سيارات الاجرة العادية ( التاكسي ) ان لم تكن اقل منها.

خدمة أوبر Uber تعتمد على السيارات خاصة حديثة الطراز مزودة بوسائل الراحة و الامان والمظهر الجيد وموديلات من فئات Toyota – Kia – Hyundai وغيرها من الفئات الحديثة، و خدماتها متوفرة في 449 مدينة متوزعة على أكثر من 66 بلدا حول العالم.

B2B-SY

الإعلان عن موعد انتهاء تهديد فيروس “كورونا” لكل العالم