الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أول ردّ على قائمة العقوبات الأوروبية لشخصيات سورية من رجل الأعمال وسيم القطان

أول ردّ على قائمة العقوبات الأوروبية لشخصيات سورية من رجل الأعمال وسيم القطان

شام تايمز

علّق رجل الأعمال السوري وسيم القطّان على قرار الاتحاد الأوروبي بفرض عقوبات عليه من ضمن ثمانية شخصيات سورية، معتبراً القرار وسام انتماء وطني..وكتب القطان في صفحته على الفيسبوك:

شام تايمز

أصدر الاتحاد الأوروبي ، قائمته الجديدة لما يسميه “عقوبات” على سورية و رجال الأعمال السوريين الوطنيين.. وكان لي شرف أن يرد اسمي ” وسيم القطّان” في قائمة رجال الأعمال الوطنيين السوريين المعاقبين أوروبياً. ولن أدخل في تفنيد ما ساقه الاتحاد الأوربي من ذرائع واهية لتبرير إصدار قائمته الجديدة لأنه يعتبر طرفا أساسيا في الحصار الذي تقوده الولايات المتحدة ضد بلادي سورية ناهيك عن الغطاء السياسي والإنساني الذي يوفره للإرهاب في سورية.

إن هذا الإجراء غير الإنساني ضدي من قبل الاتحاد الأوروبي هو لأنني – كما كلّ سوري وطني شريف – تربطني بالدولة السورية وقيادتها الحكيمة علاقة مواطنة وعنفوان وصمود، وولاء وطني خالص أفخر وأفاخر به، وأنا وغيري من تجار ورجال اعمال اخترنا منذ اليوم الأول للأزمة في سورية أن نكون ببلدنا نعمل ونجتهد في مواجهة حرب إرهابية واقتصادية غير مسبوقة. وأغتنم هذه المناسبة لأعيد التأكيد من جديد على أن هذه العقوبات المزعومة لن تزيدني إلا التفافاً والتصاقاً ببلدي وشعبي الصامد وقائدي العظيم لأننا أصحاب قضيّة عادلة ونحارب الإرهاب نيابة عن كل الشعوب الحرّة في هذا العالم. وأعتبر أن إدراج اسمي في هذه القائمة هو وسام على صدري سيزيد من شعوري بالفخر بما يحققه جيشنا الباسل الآن من انتصارات في حلب و إدلب ضد الإرهاب وداعميه. فالمجد والانتصار لسورية شعبا ودولة وقيادة..

يذكر أن القائمة الأوروبية الجديدة تضمنت أسماء ثمانية شخصيات سورية..هي إضافة إلى وسيم القطّان، ياسر عزيز عباس، وماهر برهان الدين إمام، وعامر فوز، وصقر رستم، وعبد القادر صبرا، وخضر علي طاهر، وعادل العلبي، ومجموعة القاطرجي، وشركة الشام القابضة…

الحكومة تدرس إشراك القطاع الخاص في بطاقة التموين الذكية

شام تايمز
شام تايمز