الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ميلانيا ترامب ترتدي نظارتها الشمسية معظم الوقت.. والسبب غريب!

ميلانيا ترامب ترتدي نظارتها الشمسية معظم الوقت.. والسبب غريب!

شام تايمز

نادرا ما تظهر سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب من دون النظارة الشمسية، فضلا عن أنها تميل لارتدائها في أي نوع من أنواع المناسبات والفعاليات، بدءا من سفرياتها على متن طائرة الرئاسة الأميركية، مرورا بالارتباطات الليلية وانتهاء بالمراسم الجنائزية الرسمية.

شام تايمز

وربما يتذكر البعض منا موجة الانتقادات الحادة التي وجهت لميلانيا لدى ظهورها في الذكرى الـ 75 لعملية الإنزال في منطقة نورماندي بفرنسا بسبب إصرارها على ارتداء نظارتها الشمسية؛ إذ رأى البعض ذلك أمرا “غير محترم” و”غير مهذب” بالنظر لتلك المناسبة وطبيعتها التي تنطوي على قدر كبير من الكآبة والحزن.

فيما رد آخرون على تلك الانتقادات بقولهم إنهم يعتقدون أن قرارها بارتداء النظارة الشمسية في تلك المناسبة نبع فقط من رغبتها في حماية نفسها من التفحص والانتقاد.

وهو ما حاولت عالمة النفس المختصة بشؤون الموضة، داون كارين، أن توضحه في تصريحات أدلت بها لصحيفة “ميرور”؛ إذ قالت: “تميل ميلانيا دوما لارتداء نظارات الشمس وقبعات الرأس لتجنب نظرات الناس. وسبق لها أن صرحت في عدد من المقابلات من قبل أنها تشعر في كثير من الأحيان بأنها تتعرض للمضايقات والترهيب”.

وبالإضافة للنظارات الشمسية، تستعين ميلانيا بقبعات الرأس كوسيلة تتلاشى بها نظرات الناس وتتوارى من خلالها بعيدا عنهم، وهو أمر باتت تعتمد عليه بشكل كبير خاصة خلال تواجدها في التجمعات أو المناسبات التي يحتشد بها الناس.
وسبق لميلانيا أن ردت على من يهاجمونها بشأن اختيارات ملابس وإكسسوارات إطلالاتها؛ إذ قالت: “أود الحديث عن سفرياتي وليس عن إطلالاتي. فمن المهم للغاية أن يتم تسليط الضوء على ما أفعله، ما نفعله مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية ومبادراتي الخاصة، وأتمنى أن يركز الناس على ما أفعله، وليس على ما أرتديه”.
المصدر: فوشيا

شام تايمز
شام تايمز