الأربعاء , يونيو 16 2021

تولاي هارون تشن هجوماً قاسياً على نقيب الممثلين: “لا يشرفني”

تولاي هارون تشن هجوماً قاسياً على نقيب الممثلين: “لا يشرفني”

لا تزال ضجة انتخابات نقابة الفنانين في سوريا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحولت الانتخابات إلى حملة للتخلص من نقيب الفنانين الحالي زهير رمضان من خلال المشاركة بقوة والتّصويت للمرشحين المنافسين على رئاسة النقابة.

وشنت الفنانة تولاي هارون هجوماً قاسياً على رمضان قائلة: “السيد النقيب بقول بكل وضوح انا باقي لأن أنا مدعوم وجاي بدي كسر راسكم. وأنا بهمني كفنانة انه يكون عندي كرامة ببلدي انا وغيري صرنا عم نشحد”.

وأشارت إلى أن خلافها مع رمضان بدأت منذ نحو السنتين بعدما سألته عن مصير الانتخابات فغضب وبدأ حربه عليّ، لافتة إلى أنه “لو كان ايجابي برده ما كنت سأترشح”.

وأضافت: “لو فاز رمضان مرة جديدة سأسلم بطاقة النقابة لانها لا تشرفني. وليس انا فقط بل سنكون مجموعة من الفنانين من سنقاطع النقابة لانه يقول بكل ثقة انا جاي كسر راسكم”، مشيرة إلى أنه: “بهيك حالة بلا الفن”.

إقرأ أيضاً :  ردود فعل صادمة لفنانين سوريين مع معجبيهم على المسارح

وخلال الانتخابات وبعد فرز الأصوات نجح الفنان فادي صبيح في الحصول على المركز الأول في انتخابات ريف دمشق لنقابة الفنانين كعضو متمم لتكون هذه المرحلة الأولى بمشواره الانتخابي.

ويحظى صبيح دعماً كبيراً من عدد كبير من النجوم، وأعرب عن سعادته بالحملة الداعمة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور ومن أصدقائه الفنانين، واصفا اياها “بتسونامي عظيم من الحب”.

بعد ساعات على فوزه بالإنتخابات..هذه حقيقة تعرض محمد قنوع لحادث سير