الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

انتقدها خطيبها بسبب بدانتها فتحولت إلى ملكة جمال.. تعرفوا الى جين (صور)

انتقدها خطيبها بسبب بدانتها فتحولت إلى ملكة جمال.. تعرفوا الى جين (صور)

جين أتكينز شابة في مقتبل العمر (26عاماً)، تتسم بشخصية مرحة وقوية، ووزنها 92 كلغ. تعرفت في عام 2011 الى رجل وتعلقت به كثيرا وارتبطا. بعدها بدأ خطيب أتكينز ينتقدها بسببب بدانتها، وعندما أصبح وزنها 108 كلغ، قرر التخلي عنها.

لكن أتكينز لم تدع تصرفات خطيبها تصيبها باليأس والإحباط، بل زادتها إصرارا على تحقيق المستحيل. خلال عامين، خفضت وزنها من 112 كلغ إلى 59 كلغ. ولم تكتف بذلك، بل شاركت عدة مرات في مسابقة ملكة جمال بريطانيا، حتى فازت ببطولة هذا العام. وفي هذا الاطار قالت: “أنا ما زلت في حالة صدمة من الفوز، أنا سعيدة جدا لدرجة أن الكلمات تعجز أن تعبر عما أشعر به. لا أستطيع أن أصدق ذلك!”.

انتقدها خطيبها بسبب بدانتها فتحولت إلى ملكة جمال

وأضافت أتكينز: “الفوز بملكة جمال بريطانيا العظمى يمثل نهاية رحلة طويلة وصعبة، ولكنها مذهلة أيضا”. وأكدت أن جسدها قد تغير، لكن شخصيتها ظلت كما هي “هذا ساعدني حقا. كان القضاة قادرين على رؤية أي نوع من الأشخاص أنا حقا”.

وبعد تخلي خطيبها عنها، ارتبطت أتكينز بشخص آخر، وقالت: “عند الانفصال عن خطيبي السابق شعرت بالدمار، لكن في النهاية كان ذلك أفضل شيء يحدث لي”، فلولاه لما خفضت أتكينز وزنها، ولا حازت لقب ملكة جمال.

المصدر: الحرة

10 أشياء يفعلها المبدعون تميزهم عن غيرهم..؟