السبت , ديسمبر 5 2020

بالصور: إطلالة جديدة للسيدة الأولى أسماء الأسد

بالصور: إطلالة جديدة للسيدة الأولى أسماء الأسد

نشرت رئاسة الجمهورية السورية فيديو وصور للسيدة الأولى أسماء الأسد  وذلك خلال مشاركتها في احتفال “بسمة” بافتتاح التوسع الأول لها بمشفى البيروني الجامعي بدمشق وذلك ضمن الخطة الوطنية للتحكم بالسرطان.
ونقلت الصفحة عن الأسد قولها “..إعطاء الأطفال.. كل الأطفال أحسن فرصة للحياة.. هو حاجة وطنية وواجب وطني.. وهو حق كل طفل، فما بالكم بالأطفال المصابين بالسرطان..”
وأضافت: “..أساساً صمودنا كلنا بالحرب وبكل القطاعات أساسه كلمة واحدة.. هيي الإرادة.. واللي قالوا مع الإرادة لا مستحيل صدقوا.. وبالإرادة مع تشارك القطاعات العام والخاص والمنظمات غير الحكومية بشكل منظم وممنهج، أكيد منوصل..”
“..اللي شفته اليوم.. هاد مو شغل سنة ولا ولادة مبارح.. ولا بسبب متابعتي المستمرة لهاد الموضوع وانخراطي فيه.. هاد ملف عم يتم دعمه من سنين طويلة، وهاد ثمرة تعاون قائم بين جهتين، دولة وقطاع خاص، لأكثر من 14 سنة.. طبعاً هذا التعاون أيضاً ماصار لأن في رغبة أنه يصير فقط أو لأن هناك دعم لهي الجهة أو تلك.. هذا التعاون القديم كان ولادة حاجة وطنية وغاية مشتركة..”
وتابعت “..نحنا اليوم هون بجهود كتير ناس.. وقبل الكل، قبلنا كلنا، بفضل كل شهيد من الجيش والقوات الرديفة وغيرهم من الجرحى اللي حموا المشفى وضحوا بأرواحهم أو بأجسادهم لنكون موجودين هون اليوم.. الرحمة إلهم ولكل شهداء سورية والشفاء للجرحى والمصابين، والتقدير الأكبر لأهلهم ولعائلاتهم..”

مقالات مشابهة :  ميلانيا تترك زوجها يصارع الهزيمة وحده

1 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12

افتتاح توسع بسمة الأول بالبيروني – 7 آذار 2020

فيديو مشاركة السيدة #أسماء_الأسد اليوم.. في احتفال #بسمة بافتتاح التوسع الأول لها بمشفى #البيروني الجامعي..رئاسة الجمهورية العربية السوريةhttps://t.me/syrianpresidencyhttps://youtu.be/QZtiMroyojU

Posted by ‎رئاسة الجمهورية العربية السورية‎ on Saturday, March 7, 2020