الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فنانة لبنانية تتحدث عن زواجها السابق.. استمر 5 أيام فقط!

فنانة لبنانية تتحدث عن زواجها السابق.. استمر 5 أيام فقط!

شام تايمز

دخلت الفنانة ليلى إسكندر، زوجة الفنان السعودي يعقوب الفرحان، في نوبة بكاء بسبب الحديث عن زواجها وإنجابها لطفلها الأول “يوسف”، موضحًة أنه مريض هذه الفترة ورغم هذا تواصل ما عليها من التزامات ومواعيد.

شام تايمز

وقالت ليلى إسكندر في لقاء تلفزيوني لها من خلال برنامج “السندريلا” الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد، عبر قناة atv الكويت، إنها حضرت للاستوديو رغم مرض ابنها ثم بكت بشدة.

وقالت ليلى إنها تعرضت لصدمة إيجابية في حياتها وكانت بعد ولادتها ابنها “يوسف”، مضيفة: “لما صرت أمْ كانت لحظة مفصلية خاصًة أنني كنت واعية وقت الولادة وكل الناس سألتني ولدتي طبيعي أم قيصري”.

وأضافت ليلى اسكندر، أن دمعتها قريبة ولا تريد البكاء حتى لا يتعكر مكياجها، واضطرت لمغادرة الاستوديو من دون استئذان من الإعلامي صالح الراشد ما اضطر إدارة البرنامج للخروج إلى فاصل إعلاني.

وقالت ليلى إسكندر في الحلقة إنها لم يكن لديها دراسة بالزواج وإنجاب أولاد وتكوين أسرة، مردفًة: “لم أؤمن بمؤسسة الزواج في حياتي ولكن ربنا طعمني وأعطاني يوسف وإن شاء الله أكون الأم الصحيحة له”، منوهًة أن أكثر شيء آمنت فيه وخُذلت هي “الصداقة”.

وكشفت ليلى، عن زواجها من رجل أعمال كويتي كان صديقًا لها واستمرت زيجتهما 5 أيام فقط في تصريح تطلقه لأول مرة، موضحًة أن العلاقة انتهت بالطلاق معلقًة: بالقول “ما اتفقنا وما مشي الحال واطلعنا ببعض ما اتفقنا، منوهًة أنه لا يزال صديقًا لها حتى الآن وتعرّف إلى زوجها الحالي الفنان السعودي يعقوب .

وردت ليلى اسكندر على الانتقادات التي طالتها بشأن زوجها من رجل أعمال كويتي بغرض الاستفادة منه ماديًا والانفصال عنه ثم الزواج من سعودي واستغلاله ماديًا أيضًا، فقالت: “هذا حكي صحافة صفراء وجرائد وأنا رائد صديقي ولازال”.

وأكدت ليلى أنها لم تقوم بإجراء أي عمليات تجميل في الفترة الحالية أو الماضية كاشفة أنها قامت بعمل “فيلر فقط”، منوهًة أنها عندما اعتنقت الإسلام كان عن اقتناع موضحًة أن دينها الإنسانية وتقرأ دائمًا وعندما قرأت القرآن الكريم اعتنقت الإسلام، وتابعت أننا صرنا في عام 2020 ومن العيب الحديث عن الديانات وأن هذا سُني وآخر شيعي.

وأعربت ليلى إسكندر عن استيائها من تعرض البعض لها بالحديث في عرضه ومحاولة الإيقاع بينها وبين زوجها، مُعلقة أن شخصيتين -رفضت ذكر اسميهما- ولدتا الغيرة بسبب زواجها من يعقوب الفرحان لافتًة إلى أن البعض حرض زوجها عليها بسبب هذه الغيرة.

المصدر: فوشيا

رانيا فريد شوقي تثير ضجة بإطلالتها في مهرجان الأقصر.. شاهدوا ماذا ارتدت

شام تايمز
شام تايمز