الجمعة , مايو 3 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الكشف عن مقر متزعم “النصرة” أبو محمد الجولاني بريف حلب.. شاهد!

الكشف عن مقر متزعم “النصرة” أبو محمد الجولاني بريف حلب.. شاهد!

شام تايمز

حرر الجيش السوري في معركته الأخيرة مناطق واسعة من أرياف محافظتي حلب وإدلب التي كان يسيطر عليها تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي، فيما بثت قناة “الأخبارية السورية” اليوم مشاهدا من “المقر العام لمتزعم جبهة النصرة الإرهابي” أبو محمد الجولاني.

شام تايمز

وجال مراسل القناة في مقر التنظيم الإرهابي في قرب “عين جارة” في ريف حلب الغربي، مشيرا إلى أن المقر يتموضع في منطقة جبلية وعرة.

ويظهر في الفيديو رتلا من الآليات المدمرة قال المراسل إن سلاح الجو دمرها حيث كان فيها عدد من قادة تنظيم “جبهة النصرة” أثناء خروجهم من المقر.

#الإخبارية_السورية تدخل المقر العام للإرهابي أبو محمد الجولاني متزعم (جبهة النصرة) الارهابية في منطقة #عنجارة بريف حلب

#الإخبارية_السورية تدخل المقر العام للإرهابي أبو محمد الجولاني متزعم (جبهة النصرة) الارهابية في منطقة #عنجارة بريف حلب – مراسلنا الحربي #ربيع_ديبة

Posted by ‎Alikhbaria Syria الاخبارية السورية‎ on Sunday, March 8, 2020

ويبين الفيديو أن المقر له مدخلا رئيسيا وهو عبارة عن مغارة في جبل تدخل إلى مكان كبير محفور داخل الجبل.

وقال مراسل “الإخبارية” إن “الإرهابي الجولاني كان قد استخدم المقر في الشهر الماضي للتخطيط لشن هجمات على الجيش السوري.

وكان الجيش السوري تمكن خلال المعركة الأخيرة في أرياف حلب وإدلب من تحرير مساحات واسعة وعدد كبير من البلدات والمدن في ريف حلب الغربي والجنوبي وريف إدلب الشرقي والجنوبي بالإضافة إلى تمكنه من فتح طريق حلب دمشق الدولي، فيما أعلن الرئيس السوري بشار الأسد عقب تحرير ضواحي حلب الشمالية الغربية أن الجيش السوري مستمر بتحرير محافظتي حلب وإدلب وكل شبر من الجمهوية العربية السورية.

إقرأ أيضا: باللغة العربية ومن قلب سراقب.. جندي روسي يوجه رسالة للارهابيين

سانا

 

شام تايمز
شام تايمز