الخميس , نوفمبر 26 2020

بحقهم 22 إذاعة بحث.. القبض على 6 مطلوبين “خطيرين” في طرطوس

بحقهم 22 إذاعة بحث.. القبض على 6 مطلوبين “خطيرين” في طرطوس

ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس القبض على عدد من المطلوبين الخطيرين بجرائم متعددة كتعاطي المخدرات وترويجها والقتل وانتحال الصفة الأمنية في المحافظة.

وأوضح مصدر في فرع مكافحة المخدرات في طرطوس لتلفزيون الخبر أنه “خلال البحث والمتابعة، تم إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من 4 أشخاص ومطلوبين خطيرين بجرم تعاطي المخدرات وترويجها وانتحال الصفة الأمنية والقتل في مدينة طرطوس” مردفاً “كما تم إلقاء القبض على اثنين آخرين بذات الجرم”.

وذكر المصدر أن “العصابة المؤلفة من 4 مطلوبين هم المدعو “س . ز” و “م . ع” من مدينة طرطوس و “ر . ح” من بلدة دوير الشيخ سعد، والمطلوب الرابع “ه .ق” من بلدة الحميدية بريف طرطوس”.

وأكمل المصدر “أما الإثنان الآخران اللذان تم إلقاء القبض عليهما فهما المدعو “ع . ي” من دوير الشيخ سعد، والمدعو “أ . أ” من مدينة طرطوس” .

وأشار المصدر إلى أنه “تمت مصادرة مسدسين حربيين وناظور وميزان ومعدات حربية أخرى، بالإضافة إلى كمية 180 غرام من حشيش مخدر وحبوب كبتاغون مخدرة 101 ونصف”.

مقالات مشابهة :  توقعات الأبراج اليوم السبت 31 أكتوبر

وأردف المصدر “وحبوب دوائية مخدرة نوع بيوغابلين، وسبع ظروف بضمنها 68 حبة، وحبوب دوائية مخدرة نوع ترامادول ظرفين بضمنهم 16 حبة، وسيجارة ملفوفة بالحشيش المخدر، كانت بحوزة المطلوبين الستة” .

وبيّن المصدر أنه ” المدعو “س . ز” بحقه 6 إذاعات بحث بجرائم انتحال صفة دورية تموين، وسرقة أسطوانات غاز، وبجرم حيازة وتعاطي وترويج الحشيش والحبوب المخدرة، وجرم إطلاق نار وقتل شخص وإصابة أشخاص آخرين، وبجرم بيع سلاح حربي، وبجرم إلقاء قبض لضرورة التحقيق”.

ولفت المصدر إلى أن “المدعو “ه . ق” بحقه 5 إذاعات بحث ونشرتين شرطيتين بجرائم تعاطي وترويج المخدرات، وبجرم قتل شخص وسرقة سلاحه، وبجرم تهجم وإطلاق نار، وبجرم إلقاء قبض لصالح إدارة المخابرات، وجرم حيازة سلاح حربي غير قابل للترخيص”.

وقال المصدر أن ” المدعو “م . ع” عليه 3 إذاعات بحث ونشرة شرطية، وجرم تعاطي وترويج المخدرات، وجرم إلقاء قبض لضرورة التحقيق، ونشرة حبس لمدة 15 عام، وغرامة 500 ألف ليرة سورية” مردفاً ” أما المدعو “ر . ح” بحقه 3 إذاعات بحث بجرم متطوع فار من الخدمة العسكرية”.

مقالات مشابهة :  هل ستتحول طرطوس الى منطقة حرة؟

وأشار المصدر إلى أن ” المدعو “ع . ي” بحقه 5 إذاعات بحث جميعها بجرائم تعاطي وترويج ومصدر مخدرات” مبيناً أن “جميع المطلوبين تم إلقاء القبض عليهم خلال شهر واحد فقط، حيث تم تقديمهم جميعهم إلى القضاء المختص أصولاً لينالوا جزاءهم العادل”.

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة

يُذكر أنه خلال شهر كانون الثاني الماضي، ألقى فرع مكافحة المخدرات في طرطوس على عصابة مؤلفة من 5 أشخاص مطلوبين بجرم سرقة سيارات ودراجات نارية ومحال تجارية، وجرم تعاطي المخدرات وممارسة الدعارة .

علي رحال – تلفزيون الخبر