الجمعة , أبريل 26 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

المسلحون يستهدفون الجيش السوري في كفرنبل وحزارين بريف إدلب

المسلحون يستهدفون الجيش السوري في كفرنبل وحزارين بريف إدلب

شام تايمز

استهدفت التنظيمات المسلحة المنتشرة في ريف إدلب نقاطا عسكرية للجيش السوري بالقرب من بلدتي كفرنبل وحزارين في ريف إدلب الجنوبي فيما رد الأخير على مصادر النيران بالأسلحة المناسبة.

شام تايمز

أفادت وكالة “سانا” اليوم الثلاثاء أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف إدلب استهدفت بالقذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة نقاطا للجيش السوري الجيش في كفرنبل وحزارين ما تسبب بوقوع أضرار مادية.
وقالت الوكالة: “مجموعات إرهابية واصلت خرق اتفاق وقف الأعمال القتالية واعتدت بالقذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة على نقاط الجيش في كفرنبل وحزارين ما تسبب بوقوع أضرار مادية”.
وأكدت الوكالة أن: “وحدات الجيش العربي السوري رصدت مصادر الاعتداءات وردت على مصادر النيران بالوسائط النارية المناسبة”.

بدورها أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء، برصد الجانب الروسي في اللجنة الروسية التركية المشتركة لمراقبة نظام وقف إطلاق النار في سوريا لـ 5 خروقات لنظام وقف إطلاق النار، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بينما لم يرصد الجانب التركي أي خرق.

وجاء في بيان الوزارة تم نشره على “فيسبوك”: “رصد الجانب الروسي في اللجنة الروسية التركية المشتركة لمراقبة نظام وقف إطلاق النار في سوريا 5 خروقات لنظام وقف إطلاق النار، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وذلك في محافظتي حلب (4) وحماه (1)، بينما لم يرصد الجانب التركي أي خرق”.

  • المسلحون يستهدفون الجيش السوري

إقرأ أيضا: منظمة الصحة العالمية تنهي الجدل حول وجود فيروس كورونا في سوريا

شام تايمز
شام تايمز