الأحد , فبراير 5 2023

هشام حداد يدعو المتحدث بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى برنامجه!!

هشام حداد يدعو المتحدث بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى برنامجه!!

أثارت تغريدة مقدم البرامج اللبناني “هشام حداد” الجدل عبر حسابه في تويتر على خلفية دعوته للمتحدث الرسمي بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي “افيخاي ادرعي” لبرنامجه.

بدأ الأمر عندما غرد أفيخاي عبر تويتر بـ: “جزء من البرامج الترفيهية في #لبنان أبدت مسؤولية كبيرة للحد من انتشار فيروس #كورونا الي وصل البلاد. مثل #مناوجر، و #لهونوبس، الي استغنوا عن عامل الجمهور لأول مرة، حفاظًا على سلامة المشاهدين. يا ريت #نصرالله يفهم إنه سلامة اللبنانيين أهم من مصالحه الشخصية! #خليك_بالبيت”.

وجاء الرد السريع من هشام بـ “بركي منستضيفك بالحلقة الجايي، ومن حطك محل جربوع عالطاولة ومنعملك سفقة قرن مباشرة هالهوا. وبلا جمهور ما تعتل هم #فلسطين_المحتلة #انتو_اسوأ_من_الكورونا”.. هشام قصد بـ “جربوع” القرد الموجود على طاولته دائماً وهو جزء من البرنامج بينما اكتفى الإعلامي اللبناني ومقدم برنامج “منا وجر” بالصمت وعدم التعليق على الموضوع.

تصريح هشام أثار الجدل وغضب البعض الذي اعتبر أنه من المفترض أن يتجاهله دون أنه يعيره أي اهتمام كما فعل زميله الإعلامي اللبناني “بيار رباط”.

يذكر أن أفيخاي دائماً ما يحاول إثارة الجدل بالتغريد عن إعجابه بالعرب وكان آخرهم الفنانة اللبنانية إليسا وزميلتها الفنانة نانسي عجرم.

الشرطة الأمريكية تشعل مواقع التواصل ببيان “فكاهي” للمجرمين بسبب كورونا