الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سوريا تفرض حظر كامل للتنقل بين المحافظات والمناطق والأرياف اعتباراً من الغد

سوريا تفرض حظر كامل للتنقل بين المحافظات والمناطق والأرياف اعتباراً من الغد

شام تايمز

أعلنت الحكومة منع التنقل بين مراكز المحافظات وجميع المناطق والأرياف من الساعة الثانية ظهرًا من يوم الأحد 29 مارس/آذار وحتى إشعار آخر، في إطار الإجراءات الحكومية للتصدي لفيروس كورونا

شام تايمز

ووفقا لوكالة الأنباء السورية”سانا“، فإنه تم تكليف وزارة الداخلية بالإشراف على تنفيذ القرار بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والحواجز العسكرية وتكثيف الدوريات لضمان حسن التزام المواطنين بهذا القرار.

وأشارت الوكالة إلى أن القرار استثنى جميع الفعاليات المستثناة من تدابير حظر التجول المشار إليها في التعميم، الذي أصدرت السلطات السورية سابقا.

ويأتي هذا القرار في إطار سلسلة الإجراءات الحكومية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا وحرصاً على صحة المجتمع وسلامة أفراده.

وأعلنت الحكومة السورية، يوم الأربعاء، بداية حظر التجول الليلي المفروض على كامل الأراضي السورية، اعتبارا من الساعة 6 مساء بتوقيت دمشق.

وبدأ تنفيذ قرار حظر التجول من الساعة السادسة مساء وحتى السادسة صباحاً وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الحكومة السورية أمس الثلاثاء بهدف التصدي لفيروس كورونا المستجد.
وأعلنت الحكومة السورية عن تسجيل خامس إصابة في سوريا بفيروس كورونا المستجد لشخص وصل من الخارج منذ عدة أيام وتم حجره مباشرة.

ذكرت وكالة “سانا” أن وزارة الصحة السورية أعلنت ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 5 حالات، اليوم الأربعاء.

وقالت الوزارة إن الحالة الخامسة هي لشخص وصل من خارج البلاد وتم حجره مباشرة واليوم ظهرت نتيجة الفحص.

إقرأ أيضاً: تطور هام في العلاقات.. اتصال هاتفي بين الرئيس الأسد ومحمد بن زايد آل نهيان

شام تايمز
شام تايمز