الأربعاء , ديسمبر 1 2021

الكلب الذي تختارونه يمكن أن يخبر الكثير عنكم !

الكلب الذي تختارونه يمكن أن يخبر الكثير عنكم !

تعيش الكلاب برفقة البشر منذ فجر التاريخ، حتى أن شخصيتها اليوم اصبحت مرتبطة بشخصيتنا. نحن نحبها ونوليها ثقتنا، وهي بالمقابل تمنحنا حباً غير مشروط. هذا الرابط الوطيد بين الكلاب والبشر يعكسه واقع اننا نفضّل فصيلة الكلاب التي تعكس شخصيتنا.

نقدم لكم في هذا المقال فصائل الكلاب السبعة هذه وارتباط طبعها بالشخصيات المقابلة لها غالباً. اختاروا الكلب الذي يناسب مزاجكم وستعرفون أكثر عن أنفسكم !

كلب الراعي الأسترالي

الكلب الذي تختارونه يمكن أن يخبر الكثير عنكم !

في الحياة، أنت تبحث عن التسلية والمغامرة. سلوك الدروب غير المعروفة ليس حلمك. أنت ذكي وطاقتك كبيرة؛ وتعشق النشاطات التي ترفع في وجهك تحديات جسدية وعقلية. مساعدة الأشخاص عند الحاجة هي من طبيعتك، وأنت حامٍ كبير لأولئك الذين تعتبرهم مقربين منك.

لكنك من النوع الذي يضجر بسهولة وهذا يجعلك تفقد تركيزك على أهدافك. لهذا ننصحك بأن تبقى منشغلاً في نشاطات مبدعة حتى تحارب الضجر.

الكلب ال Pomeranian

أنت ذكي وشخصيتك منفتحة، تحب أن تكون في مركز الاهتمام. شخصيتك الودودة والنشيطة تجعلك تنسجم مع كل الناس؛ بالنسبة لك، أن تكون اجتماعياً هي لعبة أولاد. توجهك نحو أهدافك هو جزء من طبيعتك وأنت لا تتوقف قبل أن تبلغها. بحثك المحموم يمكن أن يصبح أحياناً هوساً. بالنتيجة، ننصحك أن تضع أولوياتك بعناية.

إقرأ أيضاً :  8 أمور يعشقها الزوج في زوجته.. ما هي؟

الكلب اللابرادور

أنت فضولي، مستكشف وتبحث عن مفاهيم جديدة. ولكن اهتمامك بالتسلية يمكن أن يضعك أحياناً في مواقف غير مريحة. يحب الناس وجودك بقربهم، وخصوصاً الأولاد الذين تربطك بهم كيمياء خاصة. كما أنك تعرف كيف تضبط مشاعرك وكيف تتحكم بكل أنواع المواقف، حتى أكثرها صعوبة، وذلك بسهولة نسبية. بالنسبة للعلاقات، أنت حالم. أنت تتخيل مسبقاً زواجك المستلهم من حكايات الجنيات ومن القصص الرومانسية.

الكلب اللابرادودل

أحياناً تكون شخصاً من الصعب التنبؤ بتصرفاتك، ولكنك تعرف كيف تستخدم هذا في مصلحتك. هذا يعطيك أفضلية واضحة في مهنتك،وهو يجعل أيضاً من كل لحظة يمضيها أحد معك تجربة مسلية وفريدة من نوعها. في العلاقة الزوجية، تريد من الشريك أن يكملك. غالباً ماتشعر أنك منجذب إلى أولئك الذين يمثلون الجانب المخالف لك في كل شيء ومن أجل كل شيء. أنت أيضاً عملي جداً في رؤيتك للامور. تعرف أن في كل علاقة صعوداً وهبوطاً، لكنك تعرف أيضاً كيف تحلّ المشاكل بمراعاة وديبلوماسية.

كلب الهوسكي

أنت ترتبط بسرعة بالناس، وهذا ما يجعلك شعبياً في مختلف الأوساط الاجتماعية التي ترتادها. في الحياة، تبحث عن التوازن والسلام، ولكن لديك أيضاً الكثير من الطاقة. أنت محارب كبير لديك روح لا تقهر. بالنسبة لك، ليس هناك هدف صعب المنال وليس هناك مشكلة مستحيلة الحل عندما تقرر. الحب بالنسبة لك يعني أن تعطي بسخاء، وتتمنى نفس الشيء من شريكك حتى لو لم تطلب منه هذا.

إقرأ أيضاً :  إنستغرام يغلق حساب فتاة لأنها فائقة الجمال!

كلب الشيهواهوا

أنت شخص مسترخٍ. لكن من الخطأ أن نربط طبيعتك اللامبالية بنقص الحوافز. أنت تؤمن، بكل بساطة، بقدراتك بطريقة منطقية، وهذا مايجعلك تبدو مسترخياً جداً. أنت مخلص جداً لأولئك الذين تحبهم والذين يهمونك حقاً. ولكن هذا قد يدخلك أحياناً في تعقيدات، لأن الآخرين قد يزعجهم أن يروا الحماية التي تضعها حول نفسك وواقع انك لا تشغل إلا حيزاً ضئيلاً من نطاقهم الشخصي. هذا السلوك قد يتعارض مع حاجتك الخاصة لمساحة شخصية، إلى مكان تجلس فيه آخر النهار وتتأمل الحياة.

كلب البيتبول

لديك فكر حر، قوي، واثق ومتحمس للحياة. بالمقابل، وعيك لقوتك يمكن، من وقت لآخر، أن يجعلك عدوانياً. وهذا ما يجب عليك أن تتجنبه بأي ثمن. أنت تعتقد أن المجتمع يجب أن لا يضع قواعد ولا حواجز على الحب. بالنسبة لك، جمال الحب يكمن في التنسك والثقة والحرية بشكل عام.

أي كلب اخترتم ؟ هل يوافق الشرح شخصيتكم ؟ ضعوا جوابكم في التعليقات !

أشهر ملياردير في مصر يهدد بالانتحار