الخميس , أبريل 15 2021

منصة SoundCloud تضيف زراً للتبرع للفنانين بسبب خسائر الكورونا!

منصة SoundCloud تضيف زراً للتبرع للفنانين بسبب خسائر الكورونا!

قام مطوري تطبيق الـ SoundCloud بوضع زر جديد من أجل التبرعات يتم إضافته على حسابات الفنانين من أجل الحد من خسائرهم المادية بسبب فيروس الكورونا الجديد. هذه اللفتة تعطي طريقة إضافية لدعم هؤلاء الفنانين بعد توقف الحفلات ومهرجانات الموسيقى في جميع أنحاء العالم.

لكي يقوم الفنان بوضع هذا الزر على صفحته؛ كل ما عليه القيام به هو الذهاب إلى إعدادات الصفحة وتعديلها لكي يقوم بوضع “رابط المساعدات”. يقوم الفنان بعدها بإختيار منصة التبرع التي يريدها ويضع رابطها. تدعم منصة SoundCloud العديد من منصات التبرع والتي تضم Kickstarter و Paypal على سبيل المثال.

بالإضافة إلى هذا الزر، قامت SoundCloud بتقديم منصة جديدة تحت إسم Repost By SoundCloud. تقوم هذه المنصة بإعطاء الفنانين المستقلين بعد الأدوات الخاصة بالتسويق لكي تنتشر أغانيهم وموسيقاهم بشكل أوسع خارج نطاق المنصة الصوتية نفسها.

يمكن للفنانين القيام بنشر الموسيقى الخاصة بهم لمنصات مثل Spotify، Apple Music، TikTok و Instagram بشكل فعال والقيام أيضاً بالإستحواذ على المحتوى الخاص بهم على YouTube بدون حقوق نشر. ناهيك عن الذكر أيضاً أنها تقوم بفتح بعض المزايا مثل الخلفيات الخاصة بكل أغنية لك.

إقرأ أيضاً :  تحذير خطير من الأمن السيبراني بشأن WhatsApp

هذه الخدمات متاحة لمن عمره 18 عام أو أكثر وتأتي كجزء من حزمة Pro Unlimited والمتاحة بسعر 30 دولار أمريكي في العام الواحد. خاصية Repost متاحة للأبد ولكن خاصية زر التبرع ستظل متاحة حتى تنتهي الأزمة العالمية الحالية.

عرب هاردوير

سكايب تطلق ميزة “Meet Now” لإجراء مكالمات فيديو مجانية دون الحاجة للتسجيل