الخميس , نوفمبر 26 2020

فيديو: نسرين طافش تمارس اليوجا وتستضيف خبيرة تنويم روحاني لمواجهة كورونا

فيديو: نسرين طافش تمارس اليوجا وتستضيف خبيرة تنويم روحاني لمواجهة كورونا

تستضيف النجمة السورية نسرين طافش اليوم الأحد خبيرة التنويم بالايحاء ومعالجة الطاقة سارة عبد العال ببث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام لتقديم محاضرة عن “معجزات الحب” ضمن مبادرة أطلقتها طافش للقضاء على ملل العزل الصحي لمواجهة انتشار فيروس كورونا بعنوان “حجر منزلي سعيد”.

نسرين التي ابهرت جمهورها سابقا بتقدمها اللافت في تقديم رقصة السالسا، ثم دعتهم لقضاء وقت فراغيهم بفترة الحجر الصحي في ممارسة رياضة اليوجا، قررت تقديم دافع ثالث للبقاء داخل المنزل، باستضافة معالجة روحانية تعالج بعلوم الطاقة، وقالت: غدا لايف #حجر_منزلي_سعيد .. ضيفة البث خبيرة التنويم بالايحاء و العلاج بالطاقة سارة عبد العال .. بعنوان (معجزات الحب) .. و شو علاقة ما يحدث الآن بطاقتنا كبشر ..

تابعت قائلة: رح تكون الحبيبة سارة بالبث لوحدها على الانستا لايف بحسابي لانو في مشكلة باستضافة شخص اخر بالانستالايف يعني انا مش موجودة بالبث .. اللي عندو سؤال يحطو تحت هالبوست .. رح يكون لايف شيق و مفيد مع انسانة طاقتها رائعة انا شخصيا تعلمت منها الكثير من اسرار الكون.

 

View this post on Instagram

 

Full body yoga 💪🏻 vinyasa flow ☀️🙏🏻♥️ اليوجا عبارة عن مجموعة حركات جسدية بتشغل كل عضلات الجسم مع بعض بالتناغم مع التنفس .. تبدو الحركات للعين حركات سلسة و سهلة بينما عند التجربة بتعرف قديش ممكن تعرق و تحرق .. ميزة اليوجا انها بتشتغل على مستويين الجسد و النفسية بتعلم قوة الارادة و الصبر و السلام و التركيز بالذات .. بتجمع بين تقوية العضلة و مرونتها بنفس الوقت .. لانو القوة و المرونة وجهان لعملة واحدة 😊 في الاف من فيديوهات اليوجا متوفرة على اليوتيوب من السهل للمتقدم .. كل شي انت بحاجتو سجادة رياضية و شوية ارادة و حب لجسدك و لنفسك ♥️🙏🏻 #خليك_بالبيت #namasté #yoga #yogalove #strength #flexibility

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

يذكر أن نسرين شاركت جمهورها، بفيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، وهى تمارس رياضة اليوجا لمواجهة حالة الملل وعلقت طافش على الفيديو قائلة: اليوجا عبارة عن مجموعة حركات جسدية بتشغل كل عضلات الجسم مع بعض بالتناغم مع التنفس.. تبدو الحركات للعين حركات سلسة وسهلة بينما عند التجربة بتعرف قديش ممكن تعرق وتحرق.. ميزة اليوجا انها بتشتغل على مستويين الجسد والنفسية بتعلم قوة الإرادة والصبر والسلام والتركيز بالذات.. بتجمع بين تقوية العضلة و مرونتها بنفس الوقت.. لأن القوة والمرونة وجهان لعملة واحدة.

مقالات مشابهة :  عارف الطويل بين الفن والسياسة.. مالاتعرفه عن مسيرته

وتابعت، في الاف من فيديوهات اليوجا متوفرة على اليوتيوب من السهل للمتقدم.. كل شي انت بحاجة سجادة رياضية وشوية إرادة و حب لجسدك و لنفسك”.

وسبق أن شاركت الفنانة السورية ، متابعيها، مقطع فيديو جديدا لهاـ وهي تتلقى أول درس لتعليم رقصة السالسا، على يد المدرب المصري خالد تيجان.

وظهرت نسرين طافش وكأنها محترفة مع مصمم الرقصات خالد تيجان، وهو يعلمها الخطوات الأولى لرقصة السالسا، وعلقت على الفيديو قائلة: صباح الجمال والطاقة العالية، أول درس سالسا في مصر مع أشطر مدرب، وعلى الفور قام خالد بإعادة مشاركة الفيديو وعلق عليه قائلا: ولسه اللى جاى احلى كتيييييييير!!

قيس الشيخ نجيب يحدث ضجة بأجوبته الجريئة عن زملائه النجوم.. فيديو