الجمعة , مايو 3 2024
شام تايمز

فيسبوك يُطلق ميزة جديدة لتعطيل الإشعارات وقضاء وقت أكثر مع العائلة

فيسبوك يُطلق ميزة جديدة لتعطيل الإشعارات وقضاء وقت أكثر مع العائلة

شام تايمز

مع أكثر من 1.6 مليار مستخدم نشط يوميا، أصبح فيسبوك جزءا لا مفر منه في حياتنا، وبقدر ما يكون مفيدا من أجل التواصل مع الآخرين إلا أنه قد يُشكل خطرا عندما يتعلق الأمر بالوقت الذي نقضيه عليه.

شام تايمز

ولهذا السبب أعلنت الشبكة الإجتماعية الشهيرة فيسبوك عن ميزة جديدة قادمة للهواتف الذكية بإسم ” Quiet Mode” أو الوضع الهاديء وهي عبارة عن ميزة من مجموعة ميزات سوف يتم اطلاقها لاحقا.

وتهدف ميزة Quiet Mode في مساعدتك على إدارة وقتك عندما تكون على الشبكة الإجتماعية، ونظرا لأننا أصبحنا في حجر ذاتي ولا نستطيع الخروج من المنزل بسبب فيروس كورونا فإن وضع حدود لكيفية قضاء وقتك على الإنترنت يمكن أن يكون مفيدا جدا.

حيث سوف تساعدك ميزة Quiet Mode على التركيز في قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء والنوم بدون تشتيت للإنتباه كما سوف تتعلم كيفية إدارة المزيد من الوقت وأنت في المنزل بكل سهولة.

فعند تشغيل ميزة الوضع الهاديء Quiet Mode سوف يتم كتم صوت الإشعارات الأكثر ظهورا وعند فتح التطبيق على هاتفك سوف تظهر لك شاشة تخبرك بأنك قمت بتفعيل الميزة لأنك لا ترغب في أن يتم إزعاجك من قبل فيسبوك.

والميزة الجديدة من فيسبوك متاحا حاليا على أجهزة الآيفون فقط، ووفقا لموقع فينتشر بيت، من المقرر أن تتوافر تلك الميزة على هواتف الأندرويد في شهر مايو القادم.

أبل تدفع 75 ألف دولار لمخترق بسبب ثغرات اختراق في كاميرا الأيفون

شاركنا رأيك حول هذه المقالة بتعليق على فيسبوك

شام تايمز
شام تايمز