الأحد , مايو 22 2022

إرهابيو النصرة يواصلون اعتداءاتهم بالقذائف على الأحياء السكنية في دمشق

إرهابيو النصرة يواصلون اعتداءاتهم بالقذائف على الأحياء السكنية في دمشق
ذكرت وكالة الأنباء السورية سانا أن مسلحي تنظيم (جبهة النصر) الإرهابي والمجموعات التابعة له المنتشرة في الغوطة، واصلوا اعتداءاتهم بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة دمشق.
وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لـ”سانا” أن “إرهابيي تنظيم النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته المنتشرة في عدد من مناطق الغوطة الشرقية استهدفت بقذيفة صباح اليوم محيط مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أسفرت عن أضرار مادية”.
واستشهد طفل وامرأة، أمس الجمعة، وأصيب عدة مدنيين جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة دمشق وريفها ما أسفر عن أضرار مادية بحسب “سانا”.
وأضافت الوكالة السورية: تنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات إرهابية مرتبطة بتنظيم (جبهة النصرة) تعتدي بالقذائف على المناطق السكنية المجاورة والمراكز الخدمية والمشافي والمدارس والبنى التحتية للتغطية على خسائرها ورفع معنويات إرهابييها المندحرين أمام وحدات الجيش العربي السوري التي تنفذ عملية عسكرية واسعة لاجتثاث التنظيمات الارهابية من الغوطة الشرقية حيث تمكنت حتى الآن من استعادة السيطرة على بلدات وقرى النشابية والشيفونية وحزرما والمحمدية وبيت سوى وعدد من المزارع.
وتبنى مجلس الأمن الدولي في 24 من شهر شباط الماضي القرار رقم 2401 القاضي بوقف الأعمال القتالية في سوريا لمدة 30 يوما على الأقل ولا يسري القرار على تنظيمات (داعش) و (جبهة النصرة) و (القاعدة) وجميع الجماعات الأخرى والكيانات المرتبطة بها.
المصدر: سانا

إقرأ أيضاً :  تحول خطير.. القوات الأوكرانية ألقت على الجيش الروسي حاوية مع أمبولات

اترك تعليقاً