الأربعاء , يونيو 29 2022
شركة لاغوس للألبسة الرجالية تبدأ البيع بسعر التكلفة

شركة لاغوس للألبسة الرجالية تبدأ البيع بسعر التكلفة

شركة لاغوس للألبسة الرجالية تبدأ البيع بسعر التكلفة

اطلقت شركة لاغوس لتصنيع الألبسة الرجالية وتجارتها مبادرة البيع بسعر التكلفة ضمن صالاتها المخصصة للبيع المباشر في كل من المرجة و باب توما.

واعلنت الشركة اليوم عن إعادة افتتاح صالاتها للبيع المباشر لاستقبال المواطنين ضمن الشروط الوقائية الموصى بها من قبل الفريق حكومي.

إعلان الشركة حسبما أفاد مديرها العام السيد سامر رباطة يأتي عقب قرار الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لفيروس كورونا والمتضمن السماح بفتح محلات الألبسة و الأحذية يومي الاثنين و الأربعاء من كل أسبوع.

وعن هذه المبادرة أكد السيد رباطة أن هذه الأزمة وما ترتب عليها من تداعيات وأعباء اقتصادية على بلدنا الحبيب كما كل بلدان العالم، تحتم علينا كفعاليات اقتصادية ان نساهم ضمن الامكانات المتاحة للتخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين خاصة أننا قادمين على موسم أعياد، وعليه قررنا البيع بسعر التكلفة.

و لفت رباطة إلى ان شركة لاغوس ملتزمة بالفترة المحددة من قبل الفريق الحكومي، و ستقدم خدمة البيع عن بعد (الكترونياً) عبر صفحتها في فيسبوك لباقي أيام الأسبوع لتلبي طلبات الزبائن أينما كانوا، مع خدمة التوصيل ضمن الشروط الوقائية الموصى بها و كل ذلك بسعر التكلفة.
يذكر أن الفريق الحكومي قرر في جلسته اليوم السماح بافتتاح محلات الألبسة والأحذية (بمختلف أنواعها) يومي الاثنين والأربعاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً من كل أسبوع.

اقرأ أيضا: لاعبة سورية في أستراليا تقاطع بطولة دولية بسبب إسرائيل

شاركنا تعليقك على هذه المقالة في صفحتنا على موقع فيسبوك